شغب جماهير الإسماعيلى وحفلة إنذارات و " العيون الوقحة " وتحية جماهيرية حمراء !

شغب جماهير الإسماعيلى وحفلة إنذارات و " العيون الوقحة " وتحية جماهيرية حمراء !

قامت جماهير الإسماعيلى التى حضرت مباراة فريقها أمام الأهلى بالقاهرة بأعمال شغب بين شوطى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق فى المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة الدورى الممتاز المصرى  .

 

و أفاد مراسنا من ستاد القاهرة الدولى أن جماهير الإسماعيلى قامت دون سابق انذار بأعمل شغب واحتكاك مع رجال الأمن  وهتافات خارجة مما استدعى تدخل عدد كبير من رجال الأمن الذين احطوا بالجماهير الصفراء بصورة تامة حتى خروجهم من مدرجات الملعب عقب نهاية المباراة  .

 

وقامت الجماهير الإسماعيلاوية بقذف رجال الأمن وأرض المضمار المحيط بملعب المباراة بالمقاعد البلاستيكية بعدما قامت بنزعها بالإضافة إلى قذف أرض الملعب ببعض الأجسام الصلبة وتدمير مقاعد ستاد القاهرة .

 

وكانت الكروت الصفراء التى تبارى لاعبو الأهلى فى الحصول عليها حديث الجماهير الحمراء التى حضرت المباراة حيث تعمد بركات الحصول على الكارت الأصفر فى الشوط الأول  وأعقبه وائل جمعة فى الشوط الثانى ونال أحمد حسن انذارا بجانب شهاب الدين أحمد بينما لم يبدو انذار الأخيرين متعمدا .

 

وكانت اليافطة التى قامت جماهير الأهلى برفعها هى محور أحاديث ومتابعة الجماهير التى حضرت المباراة ، بعدما رفعت جماهير الأهلى لافتة مكتوب عليها " الهارب : دموع فى عيون وقحة " فى إشارة إلى الحارس الهارب الذى خرج على الهواء يبكى ندما على واقعة هروبه من الأهلى طالبا العودة إلى صفوفه مجددا .

 

وقامت جماهير الأهلى بتحية لاعبيها بعد نهاية المباراة من أجل مؤازرتهم قبل المباراة الهامة أمام فريق الإتحاد الليبى فى إياب دور الستة عشر من بطولة دورى الأبطال الأفريقى ، بينما كانت الهتافات الأكبر من نصيب شريف اكرامى وأحمد عادل حارسا مرمى الفريق فى اشارة واضحة لمساندتهما فى المرحلة المقبلة .

 

وتعادل الأهلى مع الإسماعيلى بهدف لكل فريق فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولى فى المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة الدورى الممتاز المصرى التى حسم الأهلى لقبها لصالحه رسمياً .

لاعب ذو صلة

X