الأهلي يتعادل مع الاسماعيلي في البروفة الأخيرة للقاء الاتحاد الليبي

الأهلي يتعادل مع الاسماعيلي في البروفة الأخيرة للقاء الاتحاد الليبي

اختتم النادي الأهلي مبارياته الرسمية قبل لقاء الاتحاد الليبي الهام بالتعادل مع الاسماعيلي بهدف لكل فريق بعد لقاء ضعيف المستوى كان شوطه الأول أفضل من الثاني .

 

انتهى الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدف دون مقابل أحرزه أحمد شكري بعد شوط متوسط المستوى تسيده النادي الأهلي وظهر خلاله بشكل جيد .

 

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من شريف عبد اكرامي في حراسة المرمى وفي الدفاع شريف عبد الفضيل ووائل جمعة وأحمد السيد وسيد معوض وفي الوسط حسام عاشور وشهاب الدين أحمد وأحمد شكري ومحمد بركات وفي الهجوم فرانسيس دو فوركي وأسامة حسني .

 

الأهلي بدأ اللقاء بشكل جيد وحاول الاعتماد على الانتشار الجيد والاتزان وتواجد الثنائي محمد بركات وأحمد شكري على الأطراف وبالفعل منحه ذلك الأمر أفضلية جيدة .

 

وكانت المحاولة الأولى للأهلي من خلال تسديدة قوية من شريف عبد الفضيل من كرة ثابتة في الدقيقة السادسة تصدى لها محمد صبحي بصعوبة .

 

وفي الدقيقة 11 نجح الأهلي في تسجيل هدف التقدم عندما مرر شريف عبد الفضيل كرة بينية ممتازة تجاه بركات الذي أرسلها بالعرض لأحمد شكري الذي أسكنها الشباك .

 

وعاد شريف عبد الفضيل للظهور القوية من جديد عن طريق تسديدة قوية جديدة من كرة ثابتة أيضاً يتصدى لها محمد صبحي مرة أخرى .

 

وحاول الاسماعيلي أن يعود للقاء ولكن الأهلي فرض سيطرته على مجريات اللقاء من خلال تواجده وتمركزه بشكل جيد في وسط الملعب وهو ما منع الاسماعيلي من الوصول لمرمى شريف اكرامي لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون مقابل .

 

مع بداية الشوط الثاني دفع حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بمحمد أبو تريكة بدلاً من أحمد شكري ليلعب بجوار بركات خلف فرانسيس دو فوركي وأسامة حسني .

 

وكاد الاسماعيلي أن يدرك هدف التعادل في الدقيقة 51 عندما مر أحمد علي من الجانب الأيمن ولعب تمريرة لأبو جريشة الذي أعادها بالكعب بشكل رائع لأحمد سمير فرج لولا تدخل حسام عاشور لينقذ الكرة .

 

ويتعرض الأهلي لسلسلة من الاصابات المجمعة لأحمد السيد وفرانسيس دو فوركي ومحمد بركات ليخرج الأخيرين وينزل بدلاً منهما أحمد بلال وأحمد حسن .

 

وفي الدقيقة 60 يتلقى أحمد علي تمريرة طويلة تمر من شهاب الدين أحمد ليتسلمها أحمد علي المنفرد تماماً ليضع الكرة في مرمى شريف اكرامي مسجلاً هدف التعادل .

 

وفي الدقيقة 65 يحصل الأهلي على ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء ينفذها أبو تريكة ولكن تسديدته تذهب بعيداً عن مرمى الاسماعيلي .

 

وفي الدقيقة 81 يتبادل أبو تريكة الكرة بشكل رائع مع أسامة حسني لينفرد أبو تريكة ويحاول وضع الكرة من فوق محمد صبحي الذي تصدى للكرة لتضيع فرصة خطيرة .

 

وتمر الدقائق بطيئة بلا أحداث مهمة بين الفريقين ويتضح رضاهما بالنتيجة الموجودة لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

 

لاعب ذو صلة

X