ميهوب: أهنىء جماهيرنا وسنتفرغ للإتحاد الليبى..خشبة : التتويج أبلغ رد على المشككين

ميهوب: أهنىء جماهيرنا وسنتفرغ للإتحاد الليبى..خشبة : التتويج أبلغ رد على المشككين

هنأ علاء ميهوب المدرب العام لفريق الأهلى جماهير ناديه بالفوز بلقب بطولة الدورى للعام السادس على التوالى فى ظل الكثير من الصعوبات التى واجهت الفريق فى البطولة .

 

وتحدث المدرب العام لفريق الأهلى فى المؤتمر الصحفى الذى أعقب مباراة فريقه أمام المنصورة قائلا : هناك فارق كبير فى الإمكانات والخبرات بين لاعبى الأهلى والمنصورة خاصة مع دفع الأخير بالعديد من الناشئين فى صفوفه خلال المباراة .

 

وأكد ميهوب أن الفريق الأحمر دخل المباراة بغية تحقيق الفوز وحسم لقب البطولة رسمياً مؤكداً أن القلق لم يتسرب إلى الجهاز أو اللاعبين جراء إهدار العديد من الفرص السهلة فى الشوط الأول .

 

وأضاف ميهوب : توقعت تألق اسامة حسنى و أكدت له أنه سيتألق فى المباراة عندما بدأ فى القيام بعمليات الإحماء ، وبالفعل تألق واحرز هدفين .

 

وتابع ميهوب : طالبنا اللاعبين بضرورة احراز المزيد من الأهداف وعدم الاعتماد على هدف أو اثنين وبالفعل احترم لاعبونا الخصم لذا قاموا باحراز ثلاثة أهداف فى ظل أداء جيدة ونتيجة تليق بأسم بطل الدورى .

 

وأشار ميهوب إلى أن تركيز الفريق سينصب على بطولة أفريقيا بعدما حسم لقب بطولة الدورى رسمياً وذلك قبل المباراة الهامة أمام فريق الإتحاد الليبى فى إياب دور الستة عشر من بطولة دورى أبطال أفريقيا .

 

وعن تأثير اللاعبين بالتجديد أو بعض الأمور الخاصة مما تسبب فى تشتيت تركيزهم قال ميهوب : لا يوجد ما يشغل أذهان اللاعبين فى الوقت الحالى غير بطولة الدوري وبعدها مباراتنا الهامة أمام الإتحاد الليبي ، وعندما يغيب لاعب نجد البديل المناسب ولا حديث عن الأمور الغير فنية إلا بعد نهاية الموسم .

 

بينما قال الكابتن هادى خشبة مدير الكرة بالفريق الأول للأهلى أن الفوز على فريق المنصورة بثلاثة أهداف وحسم بطولة الدورى رسمياً هو أبلغ رد على المشككين والمنتقدين لأدائنا طوال الموسم .

 

وأكد خشبة أن الجهاز الفنى حاول إبعاد لاعبيه عن الضغوط الأعلامية التى تتسبب لهم فى الوقوع تحت ضغط عصبى هائل طوال الموسم مما قد يؤثر على تركيزهم ، مؤكدا أن الفوز ببطولة الدورى هو الرد المناسب على كل من شككوا فى قدرات الفريق  .

 

وأختتم مدير الكرة بالأهلى أن فوز فريقه ببطولة الدورى مستحق خاصة بعدما بذل اللاعبون وجهازهم الفنى مجهوداً كبيراً خلال الموسم و نجحوا فى التتويج بلقب البطولة عن جدارة .

 

يذكر أن فريق الأهلى احتفظ ببطولة الدورى الممتاز المصرى للمرة السادسة على التوالى والخامسة والثلاثون فى تاريخه بعدما حقق فوزاً على ضيفه المنصورة بثلاثية نظيفة فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الثانى والعشرين من البطولة .

لاعب ذو صلة

X