بركات : عايزين منافسة و " الفاضى يعمل قاضى " .. الصقر : التجاوزات لن تعيقنى !

بركات : عايزين منافسة و " الفاضى يعمل قاضى " .. الصقر : التجاوزات لن تعيقنى !

تحدث نجوم الأهلى بعد التتويج بلقب بطولة الدورى قبل نهايتها بثلاث أسابيع موجهين الشكر للجماهير الوفية التى آزرت الفريق طوال الموسم حتى التتويج باللقب ، مؤكدين أنهم ينتظرون جماهيرهم فى المباراة الهامة أمام الإتحاد الليبى فى دورى الأبطال الأفريقى .

 

و قال محمد بركات لاعب الفريق الأول بالأهلي أنه يهدى الفوز بلقب بطولة الدورى إلى جماهير الأهلى الوفية والعظيمة التى آزرت الفريق طوال الموسم وساهمت فى تحقيق الفوز بالبطولة قبل نهايتها بثلاثة أسابيع .

 

وأضاف بركات : مبروك للجماهير العظيمة البطولة السادسة على التوالى ، ونتمنى أن نجد منافسة أفضل من ذلك فى المواسم القادمة حتى يعود بالنفع على فريق الأهلى أيضا لأن فوز فريقنا بالدورى قبل نهاية البطولة بعدة أسابيع يجعل الأهلى بمفرده فى المقدمة وهو ليس فى صالح البطولة .

 

وعن واقعة مباراة الزمالك قال بركات : لم أعير للأمر اهتمام لأن لدى من الخبرات ما يؤهلنى لأن أتخطى هذه الأقاويل الغير صحيحة ولجنة الانباط قالت كلمتها ولا داعى للحديث فى أمور غير صحيحة وغير مفيدة  .

 

وتابع قائلا : فى البداية قالوا أننا نفوز بالتحكيم وبعدها قالوا المنشطات السبب وبعدها قالوا بركات قام بعمل مشين وبعدها أصبحت قضية " العلبة " الحمراء ، أنا لا أصدق أن الرياضة وصلت لهذه المرحلة !

 

وأستكمل : هناك من يريدون أن يحدثوا الوقيعة بين جماهير الأهلى والزمالك لأننا أصبحنا نتحدث عن " كلب " وعلبة " وأمور خارجة عن الرياضة  ، " والفاضى يعمل قاضى " .

 

وقال بركات : بعدما أقتربنا من حسم البطولة وأبتعدنا عن التوتر قدمنا أداءً قوياً فى ظل عدم وجود ضغوط على الفريق ، ولكننا لا نتأثر بالنقد أو الضغط علينا لأننا نمتلك الكثير من الخبرات ولكن لدينا الكثير من اللاعبين الصاعدين الذين يتأثرون بذلك وفى النهاية نحقق ما نسعى إليه  .

 

وتابع بركات : هناك كثيرين يريدون أن يهدموا ما يحققه الأهلى لأنه يحرز الكثير من البطولات والانجازات لذلك يسعون دائما إلى أمور بعيدة عن كرة القدم من أجل الوصول لأهدافهم ، ويكفى أن منهم من يطالب أبو تريكة بالاعتزال لمجرد أنه ابتعد عن مستواه المعهود فى مباراة .

 

واكمل : هناك بعض مقدمى البرامج الذين يسعون إلى كسب الشهرة على حساب لاعبو الأهلى ولكنهم فى النهاية ينتمون إلى الفشل الذى يزرعونه وأقول لهم " أنتم لستم واجهة ولستم ناجحون ، والناجح يظل ناجح والفاشل يبقى فاشل " .

 

وعن مباراة الإتحاد الليبى قال بركات : سنتخطى فريق الإتحاد الليبى بجمهورنا الكبير والعظيم وأتمنى أن أجد 80 ألف أهلاوى فى مدرجات ملعب القاهرة لأنهم سيكونون الداعمون لنا لتخطى عقبة الإتحاد ومواصلة المشوار ، ونحتاج جماهيرنا فى مباراة الإتحاد أكثر من أى وقت مضى  .

 

بينما قال الصقر أحمد حسن أنه يهدى الفوز للجماهير الحمراء التى شجعت وآزرت الفريق طوال الموسم وحتى التتويج باللقب .

 

وقال الصقر " جماهير الأهلى عظيمة وننتظرهم فى مباراة الإتحاد الليبى ، والحب الذى أجده منهم يعد أغلى شىء فى حياتى والحافز الأول لنا لمواصلة الانتصارات " .

 

و عن ما أثاره البعض عن الإعلان الذى قام به الصقر قال " أنا حزين إلى أننا وصلنا من الإنحدار إلى هذه الدرجة الكبيرة ، خاصة أننا أصبحنا الأن نتحدث عن موضوعات غير صحيحة وتخدش حياء المتابعين " .

 

وتابع الصقر "  تلقيت إتصالات من الجماهير التى طالبتنى بعدم الغضب وعدم الالتفات لهذه الأقاويل ، وتلقيت إتصالا من الاستاذ على هاشم رئيس مجلس إدارة الجريدة واعتذر لى عن الإساءة و وعدنى بالحصول على كامل  حقوقى المعنوية والأدبية " .

 

وأكمل " عندما قرأت المقال أصابنى الذهول أن هذا الكلام مكتوب فى جريدة قومية ، وكنت غير مصدق لما أشاهده من تعديات فى حقى  ، وسألجأ للنواحى القانونية للحصول على حقوقى وسأتقدم ببلاغ للنائب العام وسأقوم برفع دعوى قضائية لاسترجاع حقى " .

 

وأختتم " العميد " قائلا " شعرت بمدى الحب والتقدير من الجماهير الكبيرة التى ساندتنى بقوة وطالبتنى بعدم الالتفات لهذه الأقاويل ، وأنا لا أغضب من النقد الفنى ولكن أن يصل الموضوع للتجريح الشخصى فهذا ما لا أقبله " .

 

بينما قال أحمد السيد مدافع الفريق أنه سعيد للغاية بعد حسم الفريق لقب بطولة الدوري قبل نهايتها بثلاثة أسابيع على الرغم من الغيابات والإصابات التى ضربت الفريق طوال الموسم .

 

وأضاف السيد  : لقد توج المولى مجهودنا طوال الموسم باالفوز باللقب لأن الجهاز الفنى واللاعبين قدموا كل ما لديهم طوال الموسم على الرغم من المعوقات التى تعرضنا لها .

 

وأختتم السيد بالحديث عن مباراة الإتحاد الليبى قائلا : نستعد لمباراة الإتحاد بكل قوتنا وسنتفرغ لها تماماً بعد حسم لقب بطولة الدورى و نحن قادرون على إسعاد جماهيرنا والتأهل لدور الثمانية وننتظرهم للحضور بكثافة فى المباراة من أجل دعمنا وقيادتنا للتأهل .

تصريحات أحمد السيد 

تصريحات بركات

تصريحات الصقر

لاعب ذو صلة

X