البدرى : انتظرت لحظة التتويج كثيرا و سعادة جماهير الأهلي هدفنا ونتفرغ لأفريقيا

البدرى : انتظرت لحظة التتويج كثيرا و سعادة جماهير الأهلي هدفنا ونتفرغ لأفريقيا

أكد الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للفرق الأول بالأهلى أنه انتظر لحظة التتويج بلقب البطولة كثيراً ، موضحاً أنه شعر بالسعادة نظراً لأن البطولة تسببت فى إسعاد الجماهير الحمراء التى يسعى الفريق لإسعادها دائماً ، مشيرا إلى أن حسم لقب الدورى سيساعد الفريق للتفرخ للبطولة الأفريقية .

 

و قال الكابتن حسام البدرى عقب مباراة المنصورة والتى توج فيها الفريق بلقب الدورى أنه يحمد الله على الفوز ببطولة الدورى الممتاز المصرى فى مباراة المنصورة خاصة أنه انتظر ذلك التتويج كثيراً لأنه يتوج مجهود سنة كاملة من الجميع ، مؤكدا أنه سوف يتفرغ لمواصلة المشوار الصعب فى البطولة الأفريقية .

 

وعن الدفع باسامة حسنى واحرازه هدفين قال البدرى : اسامة من اللاعبين المميزين ولكنه ابتعد لفترة طويلة عن المباريات بسبب الإصابات ، ولكن لا اختلاف حول إمكاناته وقدراته المميزة ، وهو من المهاجمين الهدافين ونحن مقتنعين به تماماً ، ولا صحة للأشاعات التى تتناول اللاعب مؤخراً .

 

وأكد البدرى أنه الفريق توج بلقب البطولة على الرغم من الغيابات والإصابات الكثيرة التى حلت بالفريق طوال الموسم مما تسبب فى غيابات مستمرة بين صفوفنا وعلى الرغم من ذلك نجحنا فى التتويج باللقب .

 

وأضاف البدرى : جماهير الأهلى هى الهدف الأساسى الذى نسعى لإسعاده بالفوز بالبطولات المختلفة وأتمنى أن نستطيع إسعادهم فى البطولات القادمة وأقربها البطولة الأفريقية  .

 

وتابع المدير الفنى للأهلى : وجود اللاعبين أصحاب الخبرات ضرورى داخل الفريق بجانب التدعيم باللاعبين الصاعدين الذين يكتسبون الخبرات من اللاعبين الكبار ، وسيكون هناك إحلال وتجديد ومزج بين العناصر فى المباريات القادمة .

 

وأختتم البدرى : المشوار صعب للغاية ولدينا الكثير من الإيجابيات يتفهمها البعض بينما يتجاهلها البعض الأخر ولكننى راض عن فريقى ، وأشكر الجماهير على مساندتها الدائمة لنا ، وأحترم النقد الموضوعى والمحترم ، وأشكر الله على لقب البطولة .

 

وحسم الأهلى لقب بطولة الدورى لصالحه بعدما تمكن من الفوز على فريق المنصورة بثلاثة أهداف نظيفة فى المباراة المؤجلة من المرحلة الثانية والعشرين من بطولة الدورى ليحتفظ باللقب للعام السادس على التوالى  .

لاعب ذو صلة

X