كرنفال أحمر وحفلة لافتات وفرحة عارمة وهتافات مدوية وأمطار النصر حديث الجماهير !

كرنفال أحمر وحفلة لافتات وفرحة عارمة وهتافات مدوية وأمطار النصر حديث الجماهير !

توج الأهلى بلقب بطولة الدورى الممتاز المصرى بعد فوزه على المنصورة بثلاثة أهداف نظيفة فى المباراة المؤجلة من المرحلة الثانية والعشرين من البطولة وحفلت المباراة الاحتفالية بالعديد من أوجه الاحتفالات الحمراء بين اللاعبين والجماهير .

 

وكان الاحتفال الأكبر فى المدرجات الحمراء التى حفلت بالعديد من أوجه الاحتفال بعدما بدأت الجماهير الحمراء المباراة باحتفال قوى عن طريق دخلة مميزة وتبعها عدة رسائل تم توجيهها إلى الكثيرين ممن الذين حاولوا عرقلة المسيرة الحمراء .

 

وشهدت " المباراة الاحتفالية " الكثير من اللافتات الحمراء المميزة التى حملت الكثير من الرسائل إلى اللاعبين والجهاز الفنى وأيضا إلى بعض الذين حاولوا عرقلة المسيرة .

 

بينما كانت الهتافات المدوية من الجماهير الحمراء هى حديث الجماهير بعدما تسببت فى رسم السعادة على وجوه المتابعين بعدما تنوعت ما بين هتافات مؤيدة وتشجيعية للفريق وأخرى تهاجم بعض الذين تربصوا بالفريق طوال الموسم .

 

وعمت الفرحة العارمة للجماهير التى حضرت المباراة بعدما أرادت السماء الاحتفال بفوز الأهلى بعدما انهمرت الأمطار على ملعب القاهرة مما تسبب فى سعادة كبيرة وهتافات مدوية أشعلت الاحتفالية الجماهيرية فرحاً بالبطولة وابتهاجاً باحتفال السماء  .

 

وقام اللاعبون بعد نهاية المباراة بالتوجه إلى الجماهير الأهلاوية من أجل الاحتفال معها وتبادل اللاعبون الاحتفال بلقب البطولة المحلية مع جماهيرهم التى أصرت على الهتاف و تحية اللاعبين وجهازهم الفنى  .

 

وحقق الأهلى لقب بطولة الدورى للمرة الخامسة والثلاثين فى تاريخه بعدما حقق فوزا كبيرا على المنصورة بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب القاهرة وسط احتفال جماهيرى كبير .

 

لاعب ذو صلة

X