جمعة يحكي تفاصيل "الطوبة والغرز" ويؤكد : مقعدنا في دور الثمانية محجوز !

جمعة يحكي تفاصيل "الطوبة والغرز" ويؤكد : مقعدنا في دور الثمانية محجوز !

قال وائل جمعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنه تعرض لإصابة بجرح قطعي في رأسه استلزم اجراء ثلاث غرز بعدما قام جمهور الاتحاد الليبي بالقاء الحجارة على اللاعبين .

 

ووصف جمعة الأحداث في اتصال هاتفي مع El-Ahly.com بأنه أثناء خروجه مع باقي اللاعبين من أرض الملعب فوجيء بوابل من الحجارة يلقيه جمهور الاتحاد على اللاعبين .

 

وأضاف جمعة بأنه تلقى اصابة في رأسه استلزمت تدخل الجهاز الطبي للفريق بثلاث غرز في رأسه ولكنه أكد أنه في حالة جيدة رغم هذه الاصابة .

 

أما عن المباراة فقال وائل جمعة أنه يثق تماماً في قدرة النادي الأهلي على الفوز في لقاء الاياب وتعويض فارق الهدفين والتأهل لدوري المجموعات .

 

وأضاف جمعة أنه لا يقول كلاماً من أجل بث روح التفاؤل ولكنه يتحدث عن ثقته ورؤيته للمنافس في الملعب ورؤيته لفارق الامكانيات بين الفريقين بدليل السيطرة المطلقة للنادي الأهلي على اللقاء .

 

وطلب جمعة من الجمهور مساندة الفريق في لقاء الاياب مؤكداً على أنه يتمنى أن يشاهد جمهور الأهلي يملأ ملعب المباراة مثلما كان الحال مع جمهور الاتحاد في لقاء الذهاب .

 

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد تلقى هزيمة أمام الاتحاد الليبي في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا وهو ما يحتم عليه الفوز بفارق ثلاثة أهداف للتأهل لدور الثمانية من البطولة .

لاعب ذو صلة

X