خشبة : جماهير الاتحاد استخدمت الليزر رغم تحذيراتنا وجمعة وبركات تعرضوا للاعتداء

خشبة : جماهير الاتحاد استخدمت الليزر رغم تحذيراتنا وجمعة وبركات تعرضوا للاعتداء

قال الكابتن هادى خشبة مدير الكرة بالفريق الأول بالأهلى أن جماهير الاتحاد الليبى استخدمت الليزر ضد لاعبى الأهلى وحارس مرماهم طوال المباراة رغم تحذراتنا من حدوث ذلك خلال الاجتماع الفنى الذى سبق المباراة .

 

و أكد خشبة فى تصريحاته عقب المباراة أن جماهير الاتحاد استخدمت كشافات الليزر خلال المباراة ووجهتها إلى أحمد عادل حارس المرمى فى محاولات للتأثير عليه .

 

وأوضح مدير الكرة بالفريق الأول أنه حذر من استخدام الليزر أثناء المباراة وذلك خلال الاجتماع الفنى التقليدى الذى سبق المباراة والذى أقيم صباح الجمعة ، مشيرا إلى أنه طلب من مراقب المباراة تدوين ذلك فى تقريره .

 

و أضاف خشبة أن لاعبا الفريق وائل جمعة ومحمد بركات تعرضا للاعتداء من جماهير الاتحاد أثناء المباراة وبعدها ، حيث تعرض جمعة للاعتداء بقذف بعض الأشياء عليه مما أسفر عن أربع غرز للاعب ، بينما تعرض بركات للقذف ببعض الأجسام الصلبة خلال المباراة .

 

و أكد خشبة أنه طالب حكم المباراة ومراقبها بتسجيل الاعتداءات التى تعرض لها لاعبى الأهلى فى التقرير لرفع الأمر إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم .

 

وأوضحت كاميرات التليفزيون تعرض محمد بركات إلى الاعتداء من جماهير الاتحاد أثناء شروعة فى تنفيذ الضربة الركنية للأهلى خلال الشوط الثانى مما استوجب سقوط اللاعب أرضا قبل أن يحول مخرج المباراة وجهة الكاميرات بعيدا عن الأحداث حتى لا تصبح إدانة لفريق الاتحاد .

لاعب ذو صلة

X