الزوى : مباراة العودة ستكون صعبة للغاية ونشكر لاعبو الأهلى على روحهم العالية

الزوى : مباراة العودة ستكون صعبة للغاية ونشكر لاعبو الأهلى على روحهم العالية

قال أحمد الزوى مهاجم فريق الاتحاد الليبى أن مباراة العودة أمام الأهلى ستكون صعبة للغاية أمام فريق الأهلى فى ظل حاجة الفريق الأهلاوى تعويض الهدفين خلال مباراة العودة للصعود إلى دور الثمانية من البطولة .

 

وأضاف الزوى عقب نهاية المباراة " المباراة كانت جيدة على المستوى الفنى ولكنها كانت صعبة للغاية على لاعبى الفريقين خاصة مع قوة فريق الأهلى الذى سيكون أكثر ضراوة خلال مباراة الاياب فى القاهرة ، وأتمنى التوفيق لفريقى من أجل حسم التأهل " .

 

وتابع مهاجم الفريق الليبى  "  نشكر لاعبو الأهلى على روحهم الرياضية العالية خاصة أنهم يمتلكون لاعبين مميزين فنيا وأخلاقيا مثل أبو تريكة ووائل جمعة ، والأهم أن يصعد فريق عربى إلى دور الثمانية من البطولة  " .

 

وعن تعليمات المدير الفنى لهم قال الزوى " درسنا نقاط القوة والضعف بفريق الأهلى ، وقمنا بمراقبة مفاتيح اللعب فى الفريق الأهلاوى بلاعبين فى الاتحاد من أجل إيقاف خطورتهم ، مثلما دفع المدرب بوليد الختروشى لايقاف خطورة سيد معوض الظهير الأيسر للأهلى " .

 

و أكمل " قدمنا مباراة جيدة واستطعنا الفوز على الأهلى ، ومباراة العودة ستكون صعبة للغاية ، والأفضل سيتأهل لدورى المجموعات من البطولة " .

 

وأختتم " الأهلى يمتلك خبرة كبيرة على المستوى الأفريقى نظرا لخبرات لاعبيه واحتكاكهم مع النادى والمنتخب المصرى ولكننا نجحنا فى احراز هدفين والخروج فائزين بالمباراة ونتمنى ان نتأهل إلى دور الثمانية " .

 

يذكر أن أحمد الزوى مهاجم الاتحاد الليبى أحرز الهدف الثانى لفريقه فى المباراة التى جمعته بالأهلى المصرى فى دور الستة عشر من بطولة دورى الأبطال الأفريقى .

لاعب ذو صلة

X