صادق:الأهلى فاز بالتعادل وما فعله الأحمر من شيم الكبار وحسام حسن يستحق الإيقاف !

صادق:الأهلى فاز بالتعادل وما فعله الأحمر من شيم الكبار وحسام حسن يستحق الإيقاف !

قال الاعلامى علاء صادق فى مجمل تحليلة على إذاعة الشباب والرياضة لمباراة القمة التى جمعت الأهلى بالزمالك فى المرحلة السابعة والعشرين من بطولة الدورى أن فريق الأهلى حقق الفوز بالمباراة بعدما خرج بنتيجة التعادل بثلاثة هداف لكل فريق  !

 

وأضاف صادق : أقول ذلك لأن الزمالك هو الأفضل فى مباراة اليوم وتفوق كثيراً على الأهلى ولكنه لم ينجح فى تحقيق الفوز و لكن نجح الأهلى فى استدراكه إلى التعادل ، و الأهلى وهو سيء جداً تعادل والزمالك وهو أفضل كثيراً لم يستطيع تحقيق الفوز  .

 

وتابع : الزمالك فرط فى تحقيق فوزاً مؤكداً فى مباراة اليوم بينما نجح الأهلى فى تحقيق التعادل لأنه فريق كبير جدا جدا ، ويحسب  له أنه عاد من الخلف ثلاث مرات بعدما تقدم الزمالك فى الثلاث مرات و حقق الأهلى التعادل فيها جميعاً  .

 

وأكمل : هذه شيمة الفرق الكبيرة ، ما فعله الأهلى اليوم هو روح فريق وروح نادى كبير ، أكثر منه أداء فنى لأن الأهلى لم يكن فى مستوى فنى أفضل من الزمالك .

 

وعن ما فعله حسام حسن عقب المباراة قال صادق : ما فعله حسام حسن خطأ فادح فالذهاب إلى جماهير الفريق الأخر يعد خطأ فادح ، وهى مخالفة يستحق عليها العقوبة من إتحاد كرة القدم ولجنة المسابقات .

 

و استطرد صادق : ما فعله حسام هو نوع من أنواع الاستفزاز وبغض النظر عن أى هتافات من جماهير الأهلى فما فعله حسام حسن يستحق العقوبة عليه لأنه لا يجب أن يذهب نحو جمهور الأهلى ويلوح بهذه الطريقة أيا كان السبب  .

 

وأختتم صادق : ما كان على حسام حسن وهو المدير الفنى الأفضل فى مباراة اليوم أن يفعل ذلك نحو جماهير الأهلى ،  فتغيراته كانت جيدة وفريقه كان الأفضل ولكن ما فعله بعد المباراة هو الأسوأ .

 

يذكر أن فريق الأهلى نجح فى فرض سيطرته على قمة الدورى الممتاز المصرى بعدما تعادل مع مضيفه الزمالك بثلاث أهداف لكلا منهما فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب القاهرة فى الأسبوع السابع والعشرين من البطولة .

لاعب ذو صلة

X