كلاكيت ثانى مرة أنسحاب سليمان من المؤتمر الصحفى على وعد بمؤتمر عالمى

كلاكيت ثانى مرة أنسحاب سليمان من المؤتمر الصحفى على وعد بمؤتمر عالمى

أنسحب كابتن طارق سليمان المدرب العام لنادى الزمالك من حضور المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد المباراة وذلك بعد أن دخل إلى القاعة وقام بأفتعال مشكلة مع أحد الصحفيين ثم قرر الرحيل على أن يقام مؤتمر صحف بنادى الزمالك لشرح ما حدث .

 

حيث قرر كابتن حسام حسن عدم حضور المؤتمر وأرسال المدرب المساعد له ليدخل كابتن طارق وكالعادة يؤكد أن فريقه تعرض لظلم تحكيمى شديد وضغوطات من أيادى خفية ويحتد مع أحد الصحفيين فى المؤتمر الصحفى ويقرر أن يغادر الصالة التى تشهد أقامة المؤتمر .

 

ولكن قبل الرحيل أعلن كابتن طارق أن الأيام القادمة وعددها 16 يوم حتى موعد المباراة المقبلة ستشهد أقامة مؤتمر صحفى موسع يقيمه نادى الزمالك لشرح الظلم الشديد الذى تعرض له نادى الزمالك وهو الأمر الذى تكرر من قبل فى مباراة حرس الحدود التى خسرها الزمالك فى الأسبوع الماضى  .

 

 حيث أنسحب كابتن طارق سليمان من ثلاث مؤتمرات واعدا الجميع بإقامة مؤتمر صحفى لشرح الظلم و الأسباب التى دفعته للرحيل من المؤتمر ولكن فى كل مرة يتم إلغاء أقامة المؤتمر .

 

 الجدير بالذكر أن مباراة القمة انتهت بالتعادل الإيجابى  بثلاثة أهداف لكل فريق حيث سجل للزمالك أولا أحمد جعفر ثم تعادل عماد متعب وتقدم حسين ياسر مرة أخرى للزمالك وسجل متعب ثانى أهدافه قبل أن يسجل محمد عبد الشافى ثالث الأهداف ليختتم محمد بركات المباراة بهدف التعادل فى الدقيقة 92 .

 

 

لاعب ذو صلة

X