بركات: الهدف هدية للجمهور.. حسن: اعترضت على مستواي.. معوض: لو تقدمنا كنا سنفوز

بركات: الهدف هدية للجمهور.. حسن: اعترضت على مستواي.. معوض: لو تقدمنا كنا سنفوز

تحدث نجوم الأهلى عقب نهاية مباراة القمة التى جمعت الأهلى بالزمالك فى المرحلة السابعة والعشرين من بطولة الدورى الممتاز المصرى والتى انتهت بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل فريق واقترب الأهلى من تحقيق لقب البطولة المفضلة .

 

و قال الدولى المصرى محمد بركات لاعب فريق الأهلى أن الهدف الثالث الذى أحرزه جاء تتويج لمجهودات الفريق طوال المباراة خاصة أن الجماهير الحمراء كانت تنتظر تحقيق الفوز أو على الأقل الخروج بنقطة تحسم درع البطولة .

 

وأضاف بركات : بدأنا المباراة بثلاثة لاعبين فى وسط الملعب بينما تفرغت أنا وتريكة للعب تحت عماد متعب رأس الحربة الوحيد وقام تريكة بالزيادة الهجومية تحت متعب مباشرة فى قلب الملعب بينما أعتمدت على اللعب خلف أحمد غانم الظهير الأيمن للزمالك لاستغلال المساحات الواسعة التى يخلفها أثناء تقدمه .

 

وتابع الزئبقى : فى الهدف الثانى وضحت هذه اللعبة التى تدربنا عليها كثيراً فى كيفية استغلال تقدم ظهيرا الزمالك و اللعب فى المساحات الفارغة خلفهما .

 

وعن تعليمان البدرى بين الشوطين قال بركات : حدثنا الجهاز الفنى بضرورة عدم ارتكاب أخطاء تؤدى إلى أهداف مثل التى أصابت مرمانا وخاصة أن أهداف الزمالك من أخطاء واضحة لايمكن أن نقع فيها لأن أغلب لاعبينا دوليون ولديهم خبرات كبيرة .

 

وأكد بركات أن الهدف الذى أحرزه فى مرمى الزمالك عوض به صيامه التهديفى فى الفترة الأخيرة مؤكدا انه أجمل هدية للجماهير الأهلاوية الوفية .

 

بينما قال الدولى سيد معوض الظهير الأيسر للفريق الأهلاوى أنه يحمد الله على تحقيق التعادل فى الثوانى الأخيرة  من المباراة التى تميزت بالصعوبة الشديدة .

 

وعن الإصابة التى تعرض لها خلال المباراة قال معوض : عندما اصطدمت بلاعب الزمالك وقعت على الأرض فشعرت بألم شديد فى يدى لأننى صدمتها بقوة بعد إلتحام قوى ، وطمأننى الدكتور إيهاب على أننى غير مصاب بخلع فهى كدمة عادية .

 

وأضاف معوض : توقعنا البداية الهجومية لفريق الزمالك وكنا نرغب فى مباغتتهم بهدف سريع ولكنهم حصلوا على هذه الأفضلية ، و لكننا استطعنا أن نعود للمباراة بعدما سيطر عليها الزمالك بعد الهدف الأول  لمدة دقائق .

 

وتابع الظهير الأيسر للأهلى : لو تقدمنا بهدف مبكر ما استطاع الزمالك العودة للمباراة ولكننا استطعنا العودة لها حتى بعد تقدم الزمالك ثلاث مرات لأننا نمتلك الخبرات والمهارات لذلك ، واستطعنا تعويض التأخر ثلاث مرات  .

 

وأكمل معوض : كان لدى تعليمات بالتقدم لأداء دور هجومى ولكننى وجدت اديكو لاعب الزمالك يلعب فى الجهة اليسرى لنا لمنع تقدمى ، ولكننا نجحنا فى تكثيف هجماتنا من الناحية اليسرى بعد مساعدة بركات وهو ما فشل اللاعب الايفوارى  فى ايقافه .

 

وأختتم معوض بتوجيه عتاب للاعبى الزمالك قائلا " بعد إصابة لاعب من الزمالك قام بركات بارسال  الكرة إلى خارج الملعب لعلاجه ولكن فى الهدف الثالث للزمالك أصيب بركات فى وجهه ولكن لاعبو الزمالك لم يقوموا بارسال الكرة للخارج لتلقيه العلاج و تسببت الهجمة فى الهدف الثالث للزمالك " .

 

وقال الدولى احمد حسن قائد المنتخب المصرى ولاعب وسط الأهلى أنه لم يقصد الاعتراض أو الإساءة عندما قام المدير الفنى بتغييره خلال المباراة قائلا " كنت غير راضِ عن أدائى طوال المباراة ولذلك انتابنى حالة غضب من مستواى وليس اعتراضاً على التغيير " .

 

وتابع الصقر " كنت أعلم أننى سأخرج وكنت مهيأ لذلك لأننى لم أقدم مستواى المعروف  فى مباراة اليوم ولذلك كنت غاضباً من نفسى " .

 

وأشاد حسن بمستوى الفريقين خلال المباراة قائلا " قدم الفريقين مباراة رائعة على المستوى الفنى واحرزوا ستة أهداف ، وكان هناك رغبة فى تحقيق الفوز من كلا الفريقين " .

 

وأضاف الصقر : استطعنا احراز هدف التعادل فى الوقت القاتل وهذه روح الفانلة الحمراء المعروفة عن لاعبى الأهلى ، وأقتربنا كثيراً من المحافظة على اللقب الذى نحمله  .

 

وأكد الصقر على صعوبة المباريات التى يتقدم فيها الفريق المنافس دائماً بينما شدد على الروح العالية التى تمتع بها اللاعبين خلال المباراة مدللاً على إهدار أكثر من فرصة كانت كفيلة بحسم المباراة لصالح الأهلى .

 

وأوضح : كنا نهدف إلى تحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير ، لنهدى اللقب لجمهورنا الكبير الذى ساندنا بكل قوة من أول المباراة حتى الثانية الأخيرة منها  .

 

وأختتم : أهنىء جماهير الفريقين على الصورة الرائعة التى قدموها فى مباراة اليوم بجانب الأداء الفنى الرائع لكل فريق ، وأعتقد أن مصر قدمت اليوم منظراً حضارياً رائعا للغاية ، و لا يوجد أى نوع من المشاكل بينى وبين حسام حسن وهو ما قدمناه فعلياً قبل المباراة عندما تصافحنا سوياً .

 

ونجح الفريق الأهلاوى من  الاقتراب من الحفاظ على لقب بطولة الدورى بصفة رسمية بعدما تعادل مع الزمالك بثلاثة أهداف لكل فريق فى مباراة رائعة من الفريقين .

تصريحات بركات  

تصريحات معوض

تصريحات أحمد حسن

لاعب ذو صلة

X