البدرى : أشكر اللاعبين على إصرارهم و هدف الزمالك المبكر لم يفقدنا التوازن

البدرى : أشكر اللاعبين على إصرارهم و هدف الزمالك المبكر لم يفقدنا التوازن

وجه حسام البدرى الشكر للاعبيه لإصرارهم على تعويض النتيجة حتى اللحظات الأخيرة من عمر المباراة خاصة بعدما أدوا جيداً فى النصف الأخير من الشوط الأول  بالإضافة إلى الشوط الثانى الذى إلتزم خلاله اللاعبين بالتعليمات ونفذوا المطلوب منهم .

 

وعن الدفع باسامة حسنى قال البدرى : بعدما أحرز الزمالك الهدف الثالث أصبح ليس امامنا خيار سوى التعويض لتحقيق التعادل وأعطينا تعليمات لعاشور وشهاب باللعب فى منتصف الملعب لأتاحة الفرصة لمهاجمينا للتقدم .

 

وعن الهدف الأول الذى أصاب مرمى الأهلى مبكرا قال المدير الفنى للأحمر : لم نغير خطتنا بعد هدف التقدم الأول للزمالك  ولكننا أعطينا تعليمات خاصة للتعامل مع شيكابالا الذى هرب كثيراً لاطراف الملعب ولكننا لم نفقد توازننا وواصلنا اللعب بجدية  .

 

و حول موقف أحمد السيد مدافع الفريق قال البدرى : كنت سأدفع بشريف عبد الفضيل فى وسط الملعب على أن يبدأ السيد المباراة فى مركز قلب الدفاع ولكن إصابته بتورم فى الكاحل أعاقتنا وفضلنا عدم الدفع به .

 

وأضاف البدرى فى حديثه حول حراسة مرمى الفريق قائلا " أحمد عادل من الحراس الجيدين و هناك بعض الأخطاء البسيطة ولكننى راضِ عنه تماماً  وهو حارس واعد " .

 

وعن اصراره بالدفع بأحمد على فى مركز الظهير الأيمن قال البدرى " لابد أن أحمى اللاعبين من بعض الهجوم الضارى عليهم وهو ما حدث مع أحمد على فى الأونة الأخيرة ، وأدفع بأحمد على لأننى ليس لدى بديلاً أخر ، وهو لاعب جيد ولكنه يرتكب بعض الأخطاء ولكنه سريع ومفيد للفريق " .

 

وأضاف البدرى " وفقاً للائحة إتحاد الكرة لابد أن أحصل على بطولة الدورى رسمياً بعد تعادل اليوم لأن التعادل الايجابى فى ملعب الزمالك يعطينا الأفضلية بعد التعادل سلبياً ذهابا وبالتالى فإن البطولة تم حسمها رسمياً " .

 

وتعادل الأهلى مع الزمالك بثلاثة أهداف لكل فريق فى الأسبوع السابع والعشرين من بطولة الدورى ليصبح  درع البطولة على مشارف القلعة الحمراء للعام السادس على التوالى  .

تصريحات البدرى 

لاعب ذو صلة

X