ميهوب : سليمان ينفذ تعليمات حسام والتعادل عادل وسنفكر فى أفريقيا بعد حسم الدورى

ميهوب : سليمان ينفذ تعليمات حسام والتعادل عادل وسنفكر فى أفريقيا بعد حسم الدورى

أكد علاء ميهوب المدرب العام لفريق الأهلى أنه يحترم طارق سليمان مدرب الزمالك على الرغم من انسحابه من المؤتمر لأنه ينفذ تعليمات حسام حسن المدير الفنى للأبيض وأضاف ميهوب أن الفريق سيبدأ التفكير فى بطولة أفريقيا بعد حسم لقب الدورى .

 

و قال علاء ميهوب المدرب العام لفريق الأهلى أن الفريقين قدما مباراة جيدة جدا تليق باسمهما خاصة بعدما تمكنا من احراز ستة أهداف فى مباراة القمة وهو امر لا يتكرر كثيراً .

 

وأكد ميهوب فى المؤتمر الصحفى الذى أعقب مباراة القمة أن الهدف المبكر الذى احرزه الزمالك تسبب فى بعض الارباك للفريق الأهلاوى خاصة أن الأهلى استطاع الدخول إلى المباراة بعد نحو ربع ساعة من بدايتها .

 

وأضاف ميهوب " لاعبينا أخطاؤا فى اللعب على رد الفعل وليس الفعل ذاته بعدما انطلقوا للهجوم بعد كل هدف يحرزه الزمالك وليس فى الأوقات التى يحتاج الأهلى فيها لاحراز هدف التقدم " .

 

وأوضح ميهوب أن الهدف الثالث للزمالك جاء فى توقيت صعب للغاية ولكن لاعبو الأهلى نجحوا فى تحقيق التعادل فى الدقائق الأخيرة من زمن المباراة بروح عالية .

 

وتابع ميهوب " الأهداف التى منى بها مرمانا من أخطاء دفاعية وهذه هى كرة القدم ، لأنه لولا وجود الأخطاء ما وجدت الأهداف " .

 

وأشاد المدرب العام للأهلى بالمستوى الذى ظهر عليه فريق الزمالك خلال المباراة مؤكدا أنهم قدموا مباراة جيدة فى مواجهة الأهلى الذى اقترب من لقب البطولة بشكل كبير بعد التعادل  .

 

وقال ميهوب " التعادل نتيجة عادلة ، وأعتقد أن بطولة الدورى هذا الموسم سيكون لها مذاق مختلف تماماً عن المواسم السابقة لأنها جاءت بعد صعوبات  كبيرة وأحداث كثيرة  " .

 

وأنهى ميهوب بأن الأهلى حصل على ما يريد من بطولة الدورى وسيبدأ التفكير فى البطولة الأفريقية بعد حسم بطولة الدورى تقريبا ، وسنعمل على دراسة  مباراة الاتحاد الليبى الذى نواجهه فى دور الستة عشر من دورى الأبطال الأفريقى .

 

وعن تصرف أحمد حسن عقب تغييره قال ميهوب  : عصبية أحمد حسن بسبب رغبته الشديدة فى اللعب والمشاركة مع الفريق فى مباراة القمة التى تعتبر المباراة الأهم فى مشوار الفريق نحو التتويج باللقب ، وعصبية أحمد حسن ناتجة من شعوره بسوء مستواه فى المباراة وليس للاعتراض  .

 

وعن كثرة الأهداف التى تصيب شباك الأهلى فى الفترة الأخيرة قال المدرب العام : يدخل مرمانا أهداف من أخطاء فردية و أوضحنا للاعبين ضرورة تفاديها .

 

يذكر أن طارق سليمان المدرب العام لفريق الزمالك لم يستكمل المؤتمر الصحفى معللا ذلك بأنه لا يستطيع التحدث فى الأمور الفنية الخاصة بحسام حسن المدير الفنى للفريق الأبيض !

 

لاعب ذو صلة

X