نتائج تقييم الإتحاد: أحمد عادل على القمة ومحرز هدف الفوز في المراكز الأخيرة!

نتائج تقييم الإتحاد: أحمد عادل على القمة ومحرز هدف الفوز في المراكز الأخيرة!

شارك 7285 مشجع في تقييم أداء اللاعبين أمام الإتحاد السكندري والتي أكمل فيها الأهلي مسيرته القوية للحفاظ على اللقب بفوز على زعيم الثغر بهدف نظيف في مباراة "مملة" وحصل اللاعبون على معدل درجات 4.81 من عشرة.

 

الجدير بالذكر ان محرز الهدف في معظم التقييم الجماهيري يكون في المراكز الثلاثة المتقدمة، وإن كان فرانسيس محرز هدف الفوز أمام الإتحاد قلب المعادلة ليحصل على المركز ما قبل الأخير بالرغم من هدفه في مرمى الهاني سليمان.

 

المركز الأول:    أحمد عادل عبد المنعم

 

نجح عادل في الخروج من المباراة بشباك نظيفة على عكس المباريات السابقة والتي تلقى الأهلي أهدافاً مبكرة وضعت لاعبيه تحت ضغط التعادل والفوز. ونجح عادل في التصدي لكرتين هما الأخطر في الشوط الثاني كانا كفيلا بتغيير نتيجة المباراة. ويحسب للحارس الشاب تحسن خروجه في العرضيات وتشتيه الكرة بشكل صحيح يبعد الخطورة عن منطقة جزاء الأهلي، وحتى الآن استثمر عادل الفرصة التي نالها بعد اصابة اكرامي لينجح في الإختبار وإن كان مرمى الأهلي ودفاعه لم يصلا الى المستوى المعتاد ونال أحمد عادل المركز الأول بمعدل درجات 5.92 من عشرة.

 

المركز الثاني:   عفروتو

 

أدى البديل مصطفى عفروتو شوطاً ثانياً جيداً وأعطى نشاطاً لخط هجوم الأهلي وتبادل أكثر من كرة مع أسامة حسني الذي قدم مردود أفضل من فرانسيس وكاد عفروتو أن يحرز هدف التعزيز مرتين من تسديدتين بيسراه وإن إفتقدا القوة اللازمة. وتميز اللاعب بمرواغاته وسرعته في المرور والإختراق بشكل أزعج دفاع الإتحاد بقيادة شادي محمد ويحسب للاعب ابتعاده عن اللعب الفردي وتطوير اسلوبه ليكون أكثر جماعية ويحصل على المركز الثاني برصيد 5.72 من عشرة.

 

المركز الثالث:   وائل جمعة

 

يقترب نجم الأهلي وأفضل مدافع في أفريقيا من تتويج فوزه بأفضل لاعب في التقييم الجماهيري للدور الأول ليكون اللاعب الأفضل لموسم 2009 – 2010 فمع وجود أيمن أشرف وعبدالله فاروق وأحمد عادل، أصبح العبء كبير على وائل في أداء دوره الدفاعي وقيادة زملائه الناشئين والشباب الى تصحيح أخطاء التمركز والتغطية الكثيرة التي يحاول البدري العمل على تحسينها عبر مساعدة وائل جمعة. وكالعادة يكون وائل على نفس المستوى الثابت منذ أعوام ليكون في رأي العديد من الأهلاوية أحد أفضل المدافعين في تاريخ القلعة الحمراء ويحصل جمعة على المركز الثالث برصيد 5.61 درجة.

 

وجاءت الدرجات على الشكل التالي

 

لاعب ذو صلة

X