جمعة : سعداء بثقة الجماهير ..عفروتو : لاأفكر فى الاحتراف ..حسن : لا وجود للمشاكل

جمعة : سعداء بثقة الجماهير ..عفروتو : لاأفكر فى الاحتراف ..حسن : لا وجود للمشاكل

قال الدولى المصرى وائل جمعة مدافع فريق الأهلى أن فريقه حقق ثلاث  نقاط غالية فى مشوار بطولة الدورى المصرى خاصة بعد هزيمة الزمالك أمام الحرس مما اقترب بالفريق الأهلاوى من الحفاظ على اللقب .

 

وتمنى جمعة فى تصريحاته عقب مباراة الاهلى والاتحاد السكندرى أن يكون عند حسن ظن الجماهير الأهلاوية التى تضع ثقتها  فى اللاعبين الكبار الموجودين فى الفريق موضحا أنه يؤدى دوره مثل أى لاعب بالفريق من أجل تحقيق الفوز فى كل المباريات  .

 

وأعرب جمعة عن سعادته بتحقيق الفوز الذى تحقق من أجل إسعاد الجماهير الحمراء التى تحمل اللاعبين الكبار مسئولية قيادة اللاعبين الصاعدين فى الفريق قائلا " خضنا مباراة اليوم بأكثر من لاعب صاعد لذا كان لزاما أن نوجههم داخل الملعب من أجل أن يقدموا مستوى جيد ويؤدوا أدوارهم على أكمل وجه " .

 

وعن إصابة فتحى قال جمعة " يعانى فتحى من شد فى العضلة الضامة ونتمنى سرعة شفاءه حتى يستطيع اللحاق بمباراة القمة ، وسيخضع لأشعة لتحديد درجة الشد  ومدة العلاج  "  .

 

بينما قال الدولى أحمد حسن قائد المنتخب المصرى ولاعب وسط الأهلى " لا توجد أى مشاكل داخل فريق الأهلى سواءً من جانب اللاعبين أو الجهاز الفنى ، وكل الأمور فى مسارها الطبيعى وسأكون متواجداً فى مباراة القمة بمشيئة الله " .

 

وأضاف الصقر " لابد أن نقوم بتهدئة الأمور فى الفترة الحالية  وقبل مباراة القمة المقبلة حتى لا تتأثر الجماهير قبل المباراة المقبلة وحتى لا نعانى من أى خروج عن النص " .

 

وقال الصاعد الواعد " عفروتو " خضنا مباراة اليوم بغض النظر عن نتيجة مباراة الزمالك حيث أن هدفنا الأول هو تحقيق الفوز ومواصلة المشوار نحو البطولة " .

 

وأكد عفروتو أن إدارة الأهلى متمسكه به رغم عروض الاحتراف التى وصلت إليه خلال الفترة الماضية  مؤكدا أنه لم يتم الحديث معه بشأن تجديد تعاقده مع النادى فى القترة السابقة .

 

وأضاف " أنا أبذل أقصى ما لدى ولم أفكر فى الاحتراف فى الوقت الحالى لأننى لاعباً فى صفوف الأهلى ولابد أن أثبت أقدامى مع الفريق قبل التفكير فى الاحتراف " .

 

وأختتم عفروتو بالحديث عن مباراة القمة القادمة قائلا " مباراة الزمالك لها حسابات مختلفة بعيداً عن لقب البطولة ، وسيحاول فريق الزمالك تحقيق الفوز لتضييق فارق النقاط مع الأهلى بينما سنسعى نحن للفوز لحسم لقب البطولة تماماً فى هذه المباراة ، وهى مباراة تمثل بطولة خاصة فى حد ذاتها لجماهير الفريقين  " .

 

يذكر أن فريق الأهلى نجح فى الفوز على ضيفه الاتحاد السكندرى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولى ليقطع الفريق الأحمر خطوة كبيرة نحو الحفاظ على لقب البطولة التى يحملها .

 

تصريحات أحمد حسن

تصريحات جمعة

تصريحات عفروتو

لاعب ذو صلة

X