البدرى :الإجهاد والغيابات أثروا على أدائنا والقمة لها حسابات خاصة واللقب لم يحسم

البدرى :الإجهاد والغيابات أثروا على أدائنا والقمة لها حسابات خاصة واللقب لم يحسم

قال الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول بالنادى الأهلى أنه غير راضِ عن الأداء الذى قدمه الفريق أمام الاتحاد السكندرى بينما أكد أن الإجهاد الذى يعانيه الفريق السبب الرئيسى فى سوء الأداء .

 

وأضاف البدرى فى تصريحات تلفزيونية عقب مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى : نحن نخوض مباريات متلاحقة فى الفترة الأخيرة ما بين البطولة الأفريقية وبطولة الدورى وكان لدينا بعض الهدوء أثناء مباريات اليوم وهو شىء مقبول فى بعض الفترات وغير مقبول فى أحيان أخرى .

 

وتابع البدرى : النقاط الثلاثة هى الأهم فى بعض المباريات بينما فى بعض الأحيان الأخرى تكون مطالب بتحقيق نتائج جيدة بجانب أداءً مرضياً  .

 

وعن سوء مستوى الفريق فى بعض فترات المباراة قال البدرى : يهبط أداء اللاعبين ويعيبه الهدوء والبطء وفقدان الفاعلية  فى بعض الفترات ولكننا نعانى أيضاً من غيابات كثيرة فى صفوف الفريق مثل أحمد حسن وأحمد على وسيد معوض بجانب إصابة فتحى فى بداية المباراة  .

 

وأوضح البدرى أن حصول الفريق على الثلاث نقاط هو المكسب الحقيقى من المباراة بغض النظر عن الأداء خاصة مع توالى المباريات ومعانات اللاعبين من الإجهاد  .

 

وأكد البدرى أن مباراة الزمالك القادمة لها حسابات خاصة تختلف عن المباريات الأخرى نظراً لأنها قمة تجمع الفريقين على جميع المستويات وقال البدرى " سنستعيد بعض الغائبين فى مباراة القمة مثل سيد معوض وأحمد حسن وأحمد على وسنتأكد من حالة أحمد فتحى ومدة غيابه بعد اجراء الأشعة " .

 

وعن حسم الفريق بطولة الدورى قال البدرى " عندما نفوز فى المباراتين القادمتين نستطيع أن نقول أننا حسمنا البطولة بصفة رسمية ونتمى التوفيق لتحقيق ذلك " .

 

وحقق الأهلى فوزا سهلا على ضيفه الاتحاد السكندرى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب القاهرة فى المرحلة السادسة والعشرين من بطولة الدورى واقترب الفريق الأحمر من الحفاظ على لقب بطولة الدورى .

تصريحات البدرى 

لاعب ذو صلة

X