ميهوب: أدائنا سىء لهذه الاسباب وأتمناها قمة فى الأخلاق..نور : غياب جدو أثر علينا

ميهوب: أدائنا سىء لهذه الاسباب وأتمناها قمة فى الأخلاق..نور : غياب جدو أثر علينا

أرجع علاء ميهوب المدرب العام للفريق الأول بالأهلى سوء أداء فريقه خلال المباراة إلى الضغط البدنى والعصبى الواقع على اللاعبين خلال الفترة الحالية بالإضافة  إلى الإجهاد الذى يعانى منه أغلب لاعبو الفريق جراء المشاركات  المتتالية  .

 

وأبدى ميهوب فى المؤتمر الصحفى الذى أعقب مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى سعادته بالمستوى الذى ظهر عليه اسامة حسنى مهاجم الفريق الذى شارك فى المباراة بعد غياب واستطاع أن يقدم أداءً جيداً رغم سوء أداء المباراة بالكامل  .

 

وأكد ميهوب أن الشوط الثانى كان أفضل من الأول بعدما تخلص أغلب اللاعبين من الضغط الواقع عليهم نتيجة مطالبتهم باحراز هدف التقدم والحصول على النقاط الثلاثة  .

 

وأعرب المدرب العام عن حزنه للإصابة التى لحقت بأحمد فتحى وهى عبارة عن شد فى العضلة الضامة معرباً عن أمله أن يستطيع اللاعب اللحاق بالمباراة القادمة أمام الزمالك  .

 

وعن سوء أداء الفريق فى الشوط الأول قال ميهوب " إبتعاد أحمد على قبل المباراة بسبب الإجهاد بالإضافة لغياب سيد معوض أثر على أداء الفريق بصفة عامة خاصة أن وسط الملعب تأثر بغيابهم .

 

وأشار ميهوب أن فريقه استطاع تحقيق فوزاً صعباً على الاتحاد كما هو الحال فى جميع مباريات الأهلى موضحا أن جميع الفرق تلعب أمام الأهلى بروح عالية مما يتسبب فى صعوبة المباريات التى يواجهها الأهلى .

 

وعن تفكير لاعبيه فى مباراة القمة القادمة أمام الزمالك قال ميهوب " نحن نلعب كل مباراة على حدة ولا نفكر فى الأخرين و نبذل أقصى مجهود لدينا لحصد النقاط و حسم اللقب بغض النظر عن نتائج الأخرين " .

 

وتحدث ميهوب عن مباراة الزمالك قائلا " مباراة الزمالك هى مباراة قمة بكل المقاييس وفى مختلف الظروف ، وبغض النظر عن ظروفها هى قمة فى كل شىء ، وأتمنى أن يقدم اللاعبين أداءً جيداً يمتع جماهير الفريقين ، وأتمنى أن تصبح قمة فى الأخلاق قبل الأداء " .

 

بينما قال محمد نور المدرب العام لفريق الاتحاد السكندرى أن نتيجة مباراة حرس الحدود والزمالك ألقت بظلالها على مباراتنا أمام الأهلى حيث أن فوز الحرس أعطى دفعة معنوية للاعبى الأهلى وخلصهم من الضغط العصبى والتوتر الذى كان متوقعاً فى حال فوز الزمالك .

 

وهنأ نور الأهلى وجماهيره على الفوز فى المباراة مؤكداً أن الجهاز الفنى لفريقه ذهب إلى اللاعبين لإبعادهم عن حكم المباراة ومساعده بعد الهدف وليس للاعتراض عليهم .

 

وأختتم نور بأن غياب محمد ناجى " جدو " مهاجم الفريق عن مباراة اليوم أثر على أداء فريقه وخاصة فى الجوانب الهجومية مؤكدا أن مهاجمى فريقه فقدوا المساندة الهجومية طوال المباراة .

لاعب ذو صلة

X