الإصابة تبعد أحمد على قبل المباراة وهتافات جماهيرية للدورى وحقيقة إصابة فتحي

الإصابة تبعد أحمد على قبل المباراة وهتافات جماهيرية للدورى وحقيقة إصابة فتحي

خرج أحمد على الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى من حسابات الجهاز الفنى قبل انطلاق المباراة بعد شعوره  بالإجهاد مساء أمس حتى بعد  دخوله قائمة الفريق للمباراة .

 

ولعب عبد الله فاروق فى مركز المدافع الأيمن بدلا من أحمد على الذى غاب عن مباراة اليوم  أمام الاتحاد السكندرى رغم اختياره مساء أمس فى قائمة المباراة .

 

وعانى أحمد فتحى من شد فى العضلة الضامة خرج على اثره من المباراة ليحل بدلا منه مصطفى شبيطة ولم يتضح بعد إمكانية لحاق فتحى بمباراة الزمالك من عدمه .

 

بينما عمت هتافات الجماهير الحمراء التى حضرت اللقاء على أرجاء الملعب بعدما واصلت الجماهير الحمراء هتافاتها المدوية الخاصة بتشجيع اللاعبين وتحفيزهم لتحقيق بطولة الدورى خاصة بعد هزيمة الزمالك واقتراب الفريق الأهلاوى من حسم اللقب .

 

وإزدادت هتافات الجماهير الحمراء المطالبة بالحفاظ على بطولة الدورى فى الشوط الثانى وخاصة بعد هبوط مستوى الفريق فى بعض الفترات   .

 

وقامت الجماهير الحمراء بالهتاف بصورة كبيرة للفريق قبل الهدف وبعده وفى أصعب لحظات المباراة لتكون الحافز الأساسى للاعبين فى مساعهم نحو المحافظة على اللقب المحلى .

 

يذكر أن فريق الأهلى حقق فوزا هاما على ضيفه الاتحاد السكندرى بهدف نظيف ليقترب الفريق الأهلاوى من المحافظة على لقب البطولة التى يحمل لقبها .

لاعب ذو صلة

X