صادق : الأهلى اقترب من اللقب وسط الأداء الباهت وأفضل لاعب من " جواتيمالا " !

صادق : الأهلى اقترب من اللقب وسط الأداء الباهت وأفضل لاعب من " جواتيمالا " !

قال علاء صادق أن تعادل الأهلى فى المباراتين القادمتين أمام الزمالك والإسماعيلى سيضمن تتويج الفريق بلقب البطولة خاصة أن المباراتين ستجمع الأهلى بالزمالك والإسماعيلى وبالتالى فان الفريق اقترب كثيراً من المحافظة على لقب البطولة  .

 

وأضاف صادق : النقاط الثلاثة هى الأهم بالنسبة للنادى الأهلى على حد وصف الجهاز الفنى للفريق ومعه كل الحق فى ذلك لأن الفوز هو هدف أى مدرب ، بالإضافة إلى أن الفريق يعانى من غياب أكثر من لاعب مهم عن صفوفه .

 

و قال الاعلامى علاء صادق فى مجمل تحليله لمباراة الأهلى والاتحاد السكندرى على إذاعة الشباب والرياضة أن الجميع شاهد هدفاً من أغرب الأهداف فى كرة القدم نظراً لاعتقاد الكثيرين أن الهدف من تسلل ولكن وضح أن مساعد الحكم أشار بمواصلة  اللعب وعدم وجود تسلل وهو ما وضح صحته .

 

وأكمل " عندما نشاهد اللعبة للمرة الأولى نشعر وكأن اللاعب فى موقف تسلل ولكن الإعادة التليفزيونية أثبتت عكس ذلك وحتى عندما مرر فضل الكرة إلى  فرانسيس كان الأخير غير متسلل لأنه خلف الكرة ، وحتى فرانسيس محرز الهدف يعد من أسوأ لاعب كرة قدم فى مصر خلال الفترة الحالية " .

 

وأكد صادق  أن الشوط الأول من أسوأ أشواط كرة القدم التى من الممكن أن يشاهدها أى شخص ، فهناك هبوط حاد فى المستوى العام للفريقين بجانب زيادة النقص فى صفوف الأهلى بعدما تغير أحمد فتحى بعد تعرضه للإصابة وخرج فى منتصف الشوط الأول .

 

وتابع صادق " الأهلى محظوظ لأنه أنهى الشوط الأول والمباراة متقدماً على الاتحاد فى ظل سوء المستوى الكبير من لاعبيه ، ولو واجه الأهلى بمستواه الحالى فريقاً من فرق المقدمة فى المسابقة لتلقى هزيمة محققة " .

 

وبسؤاله عن نجوم المباراة فى الشوط الأول قال صادق ضاحكاً "  سأرد على السؤال بسؤال ، من أفضل لاعب فى جواتيمالا خلال الاسبوع الماضى ؟ ، لأن الشوط الأول بلا أى نجوم من الجانبين لأن الفريقين يفتقدان النجوم " .

 

وعن غياب الجماهير عن المباراة قال صادق : جمهور الأهلى عازف عن الحضور لأن لديه تحفظات على صعوبة الدخول إلى الملعب بالإضافة إلى زيادة أسعار التذاكر بجانب بعض الاعتراضات على إدارة النادى ، بالإضافة إلى سوء أداء الفريق والأداء الهزيل الغير ممتع الذى يقدمه الفريق ، بجانب عدم وجود أى استمتاع للجمهور بعد غياب اللمسات السحرية  حتى عن اللاعبين أصحاب المهارات .

 

وأشاد صادق بمستوى الحارس الصاعد أحمد عادل والمدافع شريف عبد الفضل مؤكداً أن الأخير أقترب كثيراً من العودة لمستواه المعهود الذى كان عليه فى الإسماعيلى قبل الانضمام للأهلى .

 

وختم صادق بتمنى أن يطور الأهلى من مستواه حتى لا يفقد مساندة جماهيره الكبيرة التى تمثل الداعم الأول للفريق الأهلاوى خاصة أن الفريق مقبل على مباراة القمة أمام فريق الزمالك الذى يقدم مستوى متطور ومتقدم فى الآونة الأخيرة  .

 

لاعب ذو صلة

X