البدرى : مازلنا على القمة و أتعجب من حضور جماهير المقاولون بهذه الكثافة !

البدرى : مازلنا على القمة و أتعجب من حضور جماهير المقاولون بهذه الكثافة !

أكد الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أن فريقه مازال يحتل صدارة بطولة الدورى على الرغم من تعادله أمام المقاولون العرب بهدف لكل فريق .

 

وأشار البدرى فى تصريحاته إلى أن الفريق الأهلاوى مازال يحتفظ بقمة البطولة وأن فقد نقطتين فى مشواره نحو اللقب لم يعد نهاية المطاف خاصة أنه مازال أمام الأهلى عدة مباريات هامة يستطيع من خلالها حسم البطولة .

 

وأعاب البدرى على لاعبيه التوتر الذى أصابهم خاصة فى الشوط الأول مما أثر على أدائهم وتسبب فى ظهور ثغرات بين صفوفه فى منطقة وسط الملعب .

 

وأضاف البدرى أن فريقه أدى مباراة جيدة فى الشوط الثانى بعدما لاحت له عدة فرص أمام مرمى المقاولون كانت كفيلة باحراز النقاط الثلاثة .

 

وأوضح أن فريقه أغلق ملف مباراة المقاولون العرب بكل ما فيها من أجل التركيز فى المباراة القادمة أمام الاتحاد السكندرى " زعيم الثغر "  والتى ستجمع الفريقين يوم الأحد القادم فى المرحلة السادسة والعشرين من بطولة الدورى .

 

وأختتم البدرى بإبداء تعجبه الشديد من الحضور المكثف لجماهير المقاولون للمرة الأولى هذا الموسم  خلال مباراتهم أمام الأهلى مؤكدا أن هذه الجماهير لو ساندته منذ بداية المسابقة ما كان لينافس على الهبوط !

 

يذكر أن فريق الأهلى تعادل مع مضيفه المقاولون العرب بهدف لكل فريق فى المرحلة الخامسة والعشرين من بطولة الدورى التى يحتل الأهلى صدارتها  بفارق ست نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثانى .

 

لاعب ذو صلة

X