في مباراة بدون هدف محدد و"غامضة" التبديلات شاهد أحداث المقاولون

في مباراة بدون هدف محدد و"غامضة" التبديلات شاهد أحداث المقاولون

قد تكون مباراة المقاولون والأهلي في الدور الثاني للدوري هي الأكثر حضوراً جماهيرياً من مشجعي المقاولون العرب عبر تاريخ لقاءات الفريقين في محاولة من ذئاب الجبل للتشبت بالبقاء في الدوري العام خاصة بعد "نوبة فوقان" من الجونة والمحلة. وكان لاعبو المقاولون ومديرهم الفني الأكثر رغبة في النقاط الثلاثة من الأهلي الذي يتصدر الدوري ويحاول الإبتعاد بالقمة من غريمه التقليدي.

 

لعب المقاولون بنفس التكتيك وهو ارسال كرات سريعة مرتدة في المساحة الخالية من جانبي دفاع الأهلي وكان التركيز أكثر على الجهة اليسرى. أما الأهلي فلعب بدون أي هدف محدد من المباراة فلم يكن هناك ربط بين الخطوط ومر الشوط الأول على نفس الوتيرة بدون أي تغيير في التكتيك الذي كان سلبي ووضح ان الأهلي "راضي" بنتيجة التعادل.

 

وجاءت التبديلات لتزيد الأمور غموضاً على الجماهير وقد يكون أغربهم هو تبديل سيد معوض المجتهد في الشوط الثاني بعبدالله فاروق! والتأخر في الدفع بفضل..وعند تبديله خرج عماد متعب ليكون الأداء كمان  كان بدون أي نزعة هجومية جديدة. خسر الأهلي نقطتي اللقاء وساعده الحظ بتعادل غير مستحق للزمالك مع الشرطة في مباراة أشبه "بالفضيحة" الكروية ليبقى الوضع على ما هو عليه في القمة وتكون مباريات المقاولون المتبقية أشبه بنهائي الكأس للبقاء في الأضواء.

 

ونترككم مع صور اللقاء بعدسة El-Ahly.com

لاعب ذو صلة

X