حضور جمهور المقاولون وتأخر حضور الأهلاوية وانفعالات عامر ومشاجرات الدرجة الأولى

حضور جمهور المقاولون وتأخر حضور الأهلاوية وانفعالات عامر ومشاجرات الدرجة الأولى

أثار حضور جماهير المقاولون العرب بكثافة قبل مباراتهم أمام الأهلى دهشة جميع المتابعين للمباراة التى جمعت المقاولون بالأهلى فى المرحلة الخامسة والعشرين من بطولة الدورى المصرى خاصة أن فريق المقاولون لعب جميع مبارياته فى البطولة داخل وخارج ملعبه دون هذا الكم الكبير من الجماهير التى أزرته  فى مواجهته أمام الأهلى .

 

حيث أفاد مراسنا أن إدارة شركة ونادى المقاولون العرب عملوا على تسيير حضور جماهير الشركة من مختلف فروع الجمهورية لحضور المباراة بعدما خصصت حافلات لنقل الجماهير من فروع الشركة وحتى ملعب المباراة مع تحمل الشركة قيمة التذاكر التى هى حق أصيل لها لأنها صاحبة تنظيم المباراة .

 

وأثمرت جهودهم عن تواجد أكثر من عشرة ألاف مشجع للفريق المضيف فى سابقة هى الأولى لهم هذا الموسم ، بينما تكررت مرتين سابقاً الأولى كانت فى نهائى كأس مصر أمام الزمالك والثانية فى مباراة كأس السوبر أمام الأهلى .

 

ووضح الانفعال الشديد على محمد عامر المدير الفنى لفريق المقاولون العرب بعدما أبدى امتعاض شديد وانفعال بالغ مع أغلب قرارات حكم المباراة ، وذلك  بعدما أكد عامر للاعبيه أن مبارتهم أمام الأهلى هى الفرصة الأخيرة لهم فى تحقيق البقاء فى بطولة الدورى وتفادى الهبوط !

 

بينما تأخر حضور فريق الأهلى إلى ملعب المباراة حيث وصل الفريق قبل نحو ساعة من بدايتها وبعد حضور فريق المقاولون بنحو نصف ساعة ، وتصادف أيضا مع تأخر حضور الفريق تأخر أخر فى حضور الجماهير الأهلاوية إلى المباراة حتى انها وصلت قبل بدايتها بدقائق قليلة نظرا لأقامة المباراة فى الساعة الخامسة  والنصف عصرا ، حيث إزدادت الجماهير الحمراء إلى الضعف تقريبا قبل بداية المباراة بخمس دقائق فقط .

 

وتراشقت جماهير الدرجة الأولى الممتازة التى حضرت من المباراة من الجانبين مع بداية الشوط الثانى مما تسبب فى فوضى عارمة داخل مدرجات الدرجة الأولى الممتازة ، بعدما بدأ بعض الحضور من جماهير المقاولون بالتعدى بالسب على جماهير الأهلى مما تسبب فى إندلاع التشاجر بين الطرفين حيث أن الفاصل بينهما لم يكن سوى صف واحد من جنود الأمن المركزى .

 

يذكر أن المقاولون العرب نجح فى تحقيق تعادل ثمين مع ضيفه الأهلى فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب المقاولون العرب وانتهت بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق .

لاعب ذو صلة

X