صادق:البدرى أعطى للمقاولون نقطة هدية و التعادل مكسب للأحمر الذى لعب بتسعة لاعبين!

صادق:البدرى أعطى للمقاولون نقطة هدية و التعادل مكسب للأحمر الذى لعب بتسعة لاعبين!

قال الاعلامى علاء صادق أن الحكم تجاهل ضربة جزاء صحيحة لصالح عماد متعب مهاجم الأهلى عندما تعرض لعرقلة واضحة داخل منطقة جزاء المقاولون العرب ، مؤكدا أن البدرى أعطى لفريق المقاولون العرب نقطة على سبيل الهدية بعدما أصًر على أخطاءه القاتلة فى التشكيل والتغييرات .

 

وأضاف صادق فى مجمل تحليله للمباراة على إذاعة الشباب والرياضة " لعب المقاولون بـ 11 لاعبا فى مقابل 9 لاعبين من الأهلى حيث أن وجود أحمد على وأحمد شكرى داخل أرض الملعب يعد مكسبا لفريق المقاولون وهدية كبيرة من حسام البدرى المدير الفنى للأهلى بعدما لم يؤدى اللاعبان أى شيئا مفيدا للفريق ، ولا أجد أى مدرب فى العالم يعطى منافسه هذه الهدايا " .

 

وتابع " تحدثت بعد مباراة الأهلى وجانرز ولفتُ النظر إلى أن الأهلى لم يجد فريق أضعف من جانرز ليفوز عليه فى بطولة الدورى ، ولم يجد حكم بكفاءة الحكم المغربى الشجاع الذى احتسب ركلتى جزاء للأهلى دون تردد فى الشوط الأول من مباراة الأهلى وجانرز  " .

 

وأضاف صادق " البدرى أهدى المقاولون هدية ثمينة بالتعادل الإيجابى لم تكن فى حسابات محمد عامر ، بعدما أصر البدرى على الدفع بعدد من اللاعبين الذين لا يصلحون للعب فريق الأهلى ، وأصر ايضا على اعطاء الفرصة للناشئين تمهيدا لتألقهم فى العام القادم لأنه يعتقد أن البطولة تم حسمها ، ولكن البطولة أصبحت داخل الملعب  " .

 

و أكد صادق أن نتيجة التعادل  الايجابى بهدف لكل فريق التى تحققت خلال الشوط الأول مكسبا كبيرا و غير عادى للنادى الأهلى خاصة أن المقاولون كان بإمكانه الخروج بحفنة أهداف خلال الشوط الأول .

 

وأوضح صادق  : عندما يفقد الأهلى الكرة يتحول لفريق مكون من ستة لاعبين فقط فهناك أربعة لاعبين لا يؤدون الأدوار الدفاعية مطلقاً وهم تريكة وبركات وشكرى ومتعب ووجود الرباعى معاً داخل الملعب خطأ جسيم .

 

وتابع قائلا " خروج الأهلى بنتيجة التعادل يعد مكسبا عملاق للفريق الأحمر نظرا للأداء السيىء للفريق أمام المقاولون  " .

 

وفند صادق رأيه بأن أحمد على وأحمد شكرى لا يؤديان أى دور دفاعى على الرغم من أن المهمة الرئيسية لأحمد على هى القيام بأدوار دفاعية ويليها دوره الهجومى وانتقد صادق عدم قدرة أحمد على على التغطية السليمة فى الهدف الذى منى به مرمى الأهلى  .

 

وتعجب صادق من الاعتراض غير العادى للجهاز الفنى لفريق المقاولون على الحكام خلال الشوط الأول قائلا " رأينا المقاولون يتعرض لظلم تحكيمى خلال مشوار بطولة الدورى ولكنه لم يعترض مثل هذا الاعتراض الذى أبداه فى لقاء اليوم " .

 

وتعادل الأهلى مع مضيفه المقاولون العرب بهدف لكل فريق فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب المقاولون العرب فى المرحلة 25 من بطولة الدورى المصرى لكرة القدم .

لاعب ذو صلة

X