البدري ينجح في تحقيق مبتغاه بالخروج متعادلاً مع المقاولون المهدد بالهبوط !

البدري ينجح في تحقيق مبتغاه بالخروج متعادلاً مع المقاولون المهدد بالهبوط !

فشل النادي الأهلي في تحقيق الفوز على المقاولون العرب واكتفى بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق بعد مباراة ظهر خلالها اكتفاء حسام البدري المدير الفني للفريق بتحقيق التعادل من خلال تغييراته وادارته للمباراة .

 

لعب النادي الأهلي مباراة بلا روح أو تركيز أو تكتيك وظهر الفريق بلا جمل تكتيكية واضحة المعالم ليخسر نقطتين هامتين في مشوار بطولة الدوري .

 

انتهى الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق بعد شوط متوسط المستوى تسيده أصحاب الأرض وأهدروا أكثر من فرصة .

 

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى وفي الدفاع أحمد علي ووائل جمعة وشريف عبد الفضيل وسيد معوض وفي الوسط حسام عاشور وأحمد فتحي وأمامهما محمد بركات ومحمد أبو تريكة وأحمد شكري وفي الهجوم عماد متعب .

 

بداية اللقاء شهدت تسيد المقاولون على مجريات الأمور بشكل واضح للغاية وكاد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الثالثة لولا تألق أحمد عادل بالرغم من اشارة مساعد الحكم لوجود تسلل .

 

ويواصل المقاولون سيطرته فيما حصل الأهلي على ضربة ثابتة في الدقيقة 9 ليسددها أبو تريكة بعيدة قبل أن يرد مارادونا بكرة راوغ فيها دفاع الأهلي بالكامل ليسدد قبل أن يبعدها أحمد عادل .

 

وفي الدقيقة 13 يسجل المقاولون العرب الهدف الأول من كرة عرضية قابلها ايهاب المصري بضربة رأسة ابعدها أحمد عادل لتعود للمصري الذي يسكنها شباك الأهلي .

 

وينجح الأهلي في ادراك هدف التعادل في الدقيقة 18 بعدما مر أحمد علي بالكرة من الجانب الأيمن ليلعب كرة عرضية يقابلها تيجاني شمس الدين بالخطأ ليسكنها في شباك فريقه .

 

ويواصل المقاولون العرب سيطرته على المباراة من خلال تسيده الكامل لوسط الملعب بشكل غير مسبوق فيما اعتمد الأهلي على الكرات الطويلة عديمة الفائدة .

 

ويظهر أبو تريكة في الصورة بكرة بينية رائعة تجاه أحمد شكري الذي ينفرد تماماً بمرمى العقباوي ولكنه يسدد كرة ضعيفة للغاية ليهدر فرصة حقيقية .

 

ويمرر باسم علي كرة لرامي ربيع الذي يسدد كرة ضعيفة ولكن أحمد عادل يبعدها ضعيفة قبل أن يشتتها سيد معوض خارج الملعب .

 

ويواصل المقاولون العرب سيطرته حتى ينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

 

مع بداية الشوط الثاني وضح خلاله غياب الروح والحماس عن كل من في الملعب بشكل غريب ولم نر من الجهاز الفني للأهلي محاولات لبث الحماس أو التغييرات الهجومية لتحقيق الفوز .

 

وتمر الدقائق بلا طائل حتى يجري الجهاز الفني التغيير الأول بخروج محمد أبو تريكة ونزول أحمد حسن ليستمر الفريق على نفس المستوى لأن التغيير لم يضف أي جديد على تكتيك اللعب .

 

وفي الدقيقة 64 يرسل محمد بركات كرة عرضية من ضربة ثابتة تصل لوائل جمعة الذي يلعبها رأسية تمر بالعرض لتضيع فرصة على النادي الأهلي .

 

وفي الدقيقة 72 يمرر علاء كمال البديل كرة بينية رائعة تجاه باسم علي الذي يسدد كرة غير متقنة لتضيع فرصة خطيرة من نادي المقاولون العرب .

 

وفي الوقت الذي انتظر فيه الجميع تغييراً هجومياً نجد حسام البدري يدفع بعبد الله فاروق بدلاً من سيد معوض لتنتهي الخطورة الهجومية للنادي الأهلي من الجانب الأيسر .

 

وتسنح فرصة خطيرة للنادي الأهلي عن طريق أحمد شكري المنفرد تماماً بمرمى العقباوي إلا أنه يبحث عن المظهرية ليلعب كرة سيئة يمسكها العقباوي بسهولة .

 

ويمر الوقت بلا خطورة وفي الوقت الذي انتظر فيه الجميع الدفع بمهاجم ثاني فوجيء الجميع بالدفع بمحمد فضل في أخر خمس دقائق بدلاً من عماد متعب ليواصل الأهلي اللعب بمهاجم واحد !

 

وبالطبع يفشل الأهلي في صنع أي شكل هجومي لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

 

لاعب ذو صلة

X