نتائج تقييم الجانرز: "سوبر" فتحي يتصدر.. وشكري يدخل دائرة الكبار

نتائج تقييم الجانرز: "سوبر" فتحي يتصدر.. وشكري يدخل دائرة الكبار

 

شارك 5804 مشجع في تقييم أداء اللاعبين في مباراة جانرز زمبابوي والتي تأهل فيها الأهلي الى دور الـ16 لملاقاة الإتحاد الليبي بعد تخطيه بطل زيمبابوي بهدفين نظيفين، وحصل اللاعبون على معدل درجات 6.14.

 

المركز الأول:   أحمد فتحي

 

أداء رجولي وفني رائع لنجم الأهلي، وتكملة للمباريات الأخيرة التي تألق فيها فتحي بشدة وكان الورقة الرابحة للأهلي. وعلى الرغم من اصابته القوية واحتياجه "لغرز" الا أن فتحي أكمل المباراة على نفس الوتيرة وأدى الى خلل دفاعي قوي في صفوف الجانرز بتحركاته في منتصف الميدان وعلى أجنحة دفاعات بطل زيمبابوي. وحاول فتحي على غرار مباراة بتروجت تشكيل جبهة هجومية قوية مع بركات كما عاون سيد معوض في بعض الأحيان ليستحق اللاعب المركز الأول برصيد 8.1 من عشرة.

 

 

المركز الثاني:   محمد بركات

 

عاد بركات لصنع الفارق الهجومي بعد اعادته الى الجبهة اليمنى بجوار تريكة وأمام فتحي لتظهر خطورته بشكل أفضل من توظيفه في التحركات العرضية من اليمين الى اليسار. وكان لبركات دوراً فعالاً خلف الظهير الأيسر للجانرز وأرسل أكثر من كرة لم ينجح لاعبو الأهلي من استثمارهم ومن إحدى العرضيات لبركات أتى الهدف الأول للأهلي عن طريق أحمد شكري. ويحسب لبركات عودة مستواه المعهود مؤخراً وروحه القتالية على أي كرة ليعود الى تشكيل المثلث الأشهر أفريقياً بوجود تريكة ومتعب بجواره ونال الزئبقي المركز الثاني برصيد 7.26 درجة من عشرة.

 

المركز الثالث:   أحمد شكري

 

مباراة تلو الأخرى أثبت شكري أنه أحد النجوم الصاعدة مع الأهلي خاصة في تنفيذه الواجبات التكتيكية بشكل جيد وتحسن ادائه وتطوره من مباراة للأخرى ومع القليل من التركيز سيضيف شكري الكثير لهجوم الأهلي بلاعب "أعسر" يجيد المراوغة والتسديد، وأعلن شكري عن نفسه في مباراة الجانرز برأسية رائعة افتتح بها الأهلي اللقاء وأراح جماهيره. وللمباراة الثانية على التوالي يشكل شكري مع تريكة وبركات خطاً هجومياً قوياً خلف رأس الحربة الوحيد، وإن كان لشكري دوراً دفاعياً أكثر من تريكة وبركات يؤديه بإتقان لينال اللاعب ثقة الجماهير بشكل سريع والمركز الثالث برصيد 7.09 من عشرة.

 

وجاءت الدرجات على الشكل التالي

 

لاعب ذو صلة

X