فتحى يطمئن الجمهور على سلامته .. ويؤكد: المباريات القادمة مباريات كؤوس

فتحى يطمئن الجمهور على سلامته .. ويؤكد: المباريات القادمة مباريات كؤوس

تحدث أحمد فتحى لاعب وسط الأهلى عن إصابته إثر اصطدامه بأحد لاعبى المنافس فى الشوط الأول من مباراة الأهلى وجانرز فى إياب دور الـ32 من بطولة دورى الأبطال الأفريقي والتى انتهت بتقدم الأهلى بهدفين متأهلاً لدور الـ 16 من البطولة.

حيث أكد فتحى فى تصريحات إذاعية اليوم أن الإصابة كانت فى جفن العين نفسه حسبما أخبره الدكتور إيهاب على طبيب الفريق بعدما تورمت عينه ولم يرى فتحى الجرح بنفسه. وكان الجرح عميقاً مما استلزم 5 غرز بين شوطى المباراة، ولكنه يحمد الله على كل شئ.

وبسؤاله عن مشاركته فى المباريات القادمة وعن وجود فترة للراحة قال فتحى: "سأذهب لمران الغد، وسيتم التغيير على الجرح، لكن لا أعلم تحديداً ما سيحدث الفترة القادمة، متمنياً سرعة شفاؤه".

وعن سر أداءه الجيد لاسيما بملاحظة رفعاته المؤثرة فى مباراة بتروجيت الأخيرة بالدورى قال فتحى: حالما يكون اللاعب فى تركيزه يكون كل شئ جيد. لكن أحياناً يهرب التركيز عندما يصاب ببعض الإرهاق ولا يكون فى  مستواه المعهود. غير أنه حمداً لله أنى بدأت إلى حد ما فى الفترة الأخيرة بالعودة لمستواى بعد بطولة أمم افريقيا، وأتمنى الإستمرار إن شاء الله.

وعن مباراة جانرز والفرص الكثيرة الضائعة أكد فتحى أننا أضعنا العديد من الفرص ولكن الحمد لله بخروج المباراة بهذه النتيجة، وربما أصيب مرمانا بهدف وازدادت الأمور صعوبة، لكنه يرى أن الفريق أدى مباراة جيدة، والشئ الهام أننا ذهبنا إلى مرمى الخصم كثيراً لكن أحياناً يغيب التوفيق اللازم للتسجيل، وحمداً لله على التأهل.

واختتم تصريحاته بالحديث عن شكل المنافسة بالدورى خاصة ً بعد انتصارات الزمالك الأخيرة، حيث أكد فتحى على صعوبة الدورى بشكل عام بغض النظر عن مستوى الزمالك الذى يؤدى بشكل جيد وحقق نتائج جيدة مع كابتن حسام حسن. لكن الدورى لم ينتهى بعد حيث مازال أمامنا مباريات كثيرة ولابد أن نحافظ على الصدارة مؤكداً على اعتبار المباريات المقبلة مباريات كؤوس. وأن الفريق سيكون فى تركيزه للحفاظ على الفارق لكيلا ينضغط فى نهاية المسابقة.

يذكر أن الأهلى سيقابل المقاولون العرب فى المرحلة الخامسة والعشرين من عمر بطولة الدورى فى السابع من الشهر الحالى، ويتصدر البطولة بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه، ويتبقى للأهلى مباراة مؤجلة أمام المنصورة.

لاعب ذو صلة

X