الصقر:جلوسى احتياطيا ليس عيبا و أتفق مع البدرى..معوض : رددنا أعتبارنا أمام جانرز

الصقر:جلوسى احتياطيا ليس عيبا و أتفق مع البدرى..معوض : رددنا أعتبارنا أمام جانرز

قال الدولى المصرى أحمد حسن لاعب وسط الأهلى أنه جلوسه على مقاعد البدلاء وعدم الدفع به فى التشكيلة الأساسية فى المباريات الأخيرة ليس مبرر لغضبه أو ما شابه خاصة أن جلوسه على دكة البدلاء تم  بالإتفاق مع الجهاز الفنى نظرا لمروره بحالة من الإجهاد الشديد خلال الفترة الأخيرة .

 

وأضاف الصقر الأهلاوى فى تصريحات إذاعية عقب المباراة : أجلس على دكة البدلاء ولكننى أكون فى قمة تركيزى نظرا لأن المدير الفنى سيدفع بى فى أى وقت من المباراة ولابد أن أظهر بمستوى جيد أو مقارب لمستواى المعهود ، وأبذل أقصى مجهود من أجل أن أحقق أقصى إفادة لفريقى .

 

وعن عدم الدفع به فى التشكيل الأساسى خلال  المباريات الأخيرة قال حسن : أنا مقتنع تمام أننى مجهد للغاية وطلبت أن أحصل على فترة راحة خلال الفترة الحالية ولكن ظروف تتابع المباريات أجبرتنا على استمرارى فى اللعب خلال الفترة الحالية .

 

وتابع : عندما أصبح فى كامل لياقتى البدنية والذهنية لن يثنينى أحد عن مكانى الأساسى بالمجهود الذى أبذله وهو ما يعلمه جميع المتابعين لأحمد حسن بالإضافة للجهاز الفنى للفريق ، ولا أعتقد أن أفضل لاعب فى بطولة أفريقيا الأخيرة ليس له دور مع فريقه ولكننى أعانى من إجهاد شديد  فى الآونة الأخيرة .

 

و أكمل : أعلم أن الجهاز الفنى يعول علىَ كثيرا بجانب لاعبى الفريق لمواصلة المشوار الناجح ، ولكننا نعانى من الإجهاد ومن الطبيعى أن نتعرض له بعد خوض بطولة أفريقيا الأخيرة وبعدها الكثير من المباريات المحلية .

 

وأختتم : ليس هناك أى مشكلة فى جلوسى على دكة البدلاء لأننى أشعر بالإجهاد وهو ما يتفهمه المدير الفنى الذى يعمل على التنسيق بين مشاركاتى و إراحتى حتى أقدم أفضل ما لدى وأعود لمستواى الطبيعى .

 

بينما قال الدولى المصرى سيد معوض الظهير الأيسر لفريق الأهلى أن الفريق أدى مباراة جيدة بجانب النتيجة التى يصبوا إليها للتأهل للدور التالى من البطولة ، موضحا أن الأهلى رد اعتباره أمام جانرز بعدما تعرض لهزيمة غير مستحقة فى مباراة الذهاب .

 

وأضاف معوض : حققنا فوزا صعبا على الفريق الزيمبابوى وأهدرنا العديد من الفرص السهلة التى لاحت لنا  أمام المرمى كانت كفيلة بإنهاء المباراة بنتيجة كبيرة .

 

وعن مباراة الذهاب قال الظهير الأيسر للأهلى : خضنا مباراة الذهاب على ملعب من النجيل الصناعى ولم  نعتاد اللعب على مثل هذه النوعية من الملاعب وهو ما تأثر به أغلب اللاعبين ، ولكننا عوضنا ذلك بالأداء الجيد فى مباراة اليوم بعدما قدمنا مستوى جيد وأهدرنا ضربة جزاء والكثير من الفرص المحققة  ووصلنا للمرمى الزيمبابوى كثيرا .

 

وأختتم قائلا : طالبنا الكابتن حسام البدرى بعدم تعريض مرمانا لأى خطورة أو أهداف خاصة أن أى هدف يصيب مرمانا كان كفيل بزيادة الأمور صعوبة علينا خاصة بعد  نتيجة مباراة الذهاب ، وبعدما أحرزنا هدفين قدمنا مستوانا الحقيقى بعدما تخلصنا من التوتر .

 

يذكر أن فريق الأهلى صعد لدور الستة عشر من بطولة دورى الأبطال الأفريق بعدما تغلب على ضيفه جانرز بطل زيمبابوى بهدفين نظيفين فى مباراة الإياب بالقاهرة .

تصريحات أحمد حسن  

تصريحات معوض

لاعب ذو صلة

X