البدري : مدرب جانرز تدخل فيما لا يعنيه .. ولن ألوم متعب قبل لقاء "حسم الدوري"

البدري : مدرب جانرز تدخل فيما لا يعنيه .. ولن ألوم متعب قبل لقاء "حسم الدوري"

فسر حسام البدري المشهد الذي ظهر على شاشات التليفزيون بالحوار الذي دار بينه وبين مدرب جانرز والحكم الرابع بأنه بسبب تدخل مدرب بطل زيمبابوي في وقوفه وميهوب في المنطقة الفنية لإعطاء التعليمات للاعبين .

 

وقال البدري لـEl-Ahly.com أنه قام لتوجيه بعض التعليمات للاعبين من المنطقة الفنية في الوقت الذي تواجد فيه ميهوب في المنطقة ذاتها مما دفع ويلنجتون إمباندير للإعتراض على الموقف بالرغم من أن هذا الأمر من اختصاصات الحكم الرابع وليس مدرب الفريق المنافس .

 

وأضاف البدري أنه سعيد بالفوز والوصول لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد مباراة قوية مع فريق جيد المستوى يمتلك الكثير من العناصر الجيدة .

 

ورفض البدري توجيه أي لوم لعماد متعب بسبب اهدار الفرص واصفاً الأمر بأنه أمر طبيعي يحدث لأي لاعب وإن كان يتمنى تسجيل أي فرصة ليتم حسم المواجهة بشكل نهائي .

 

وتحدث البدري عن لقاء المقاولون العرب المقبل واصفاً المباراة بأنها "مباراة الدوري" ومشدداً على أهمية اللقاء في طريق المحافظة على درع الدوري الممتاز .

 

وقرر حسام البدري منح اللاعبين راحة من المران يوم السبت قبل العودة من جديد للتدريب يوم الأحد استعداداً لمباراة الأربعاء أمام المقاولون العرب .

لاعب ذو صلة

X