خشبة : جانرز لعب بخشونة واندهشنا من تدريباتهم..ناجى : إهدار الفرص السهلة أقلقنا !

خشبة : جانرز لعب بخشونة واندهشنا من تدريباتهم..ناجى : إهدار الفرص السهلة أقلقنا !

قال الكابتن هادى خشبة مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أن فريقه حقق فوزا هاما على فريق جيد  وسط صعوبات كثيرة واجهت فريقه  خلال المباراة أبرزها الضغط الواقع على اللاعبين جراء نتيجة مباراة الذهاب والتى انتهت بهدف نظيف لصالح جانرز .

 

وأضاف خشبة فى تصريحات تليفزيونية عقب المباراة أن الفريق الأهلاوى أهدر العديد من الفرص السهلة أمام مرمى الضيوف كانت كفيلة بإنهاء المباراة بنتيجة كبيرة .

 

وعن فريق جانرز قال خشبة : جانرز يلعب بخشونة كبيرة عرضت للاعبينا لبعض الإصابات جراء اللعب العنيف من جانب جانرز ، وحاول الضيوف تعويض النقص الفنى لديهم عن طريق اللعب الخشن على لاعبينا ، والحمد لله على خروج لاعبينا سالمين من المباراة .

 

وتابع قائلا : التدريب الذى خاضه الفريق الضيف فى القاهرة كان غريبا للغاية حيث أجرى اللاعبين تدريبات الإحماء قبل أن يقوموا بالتدريب على التسديدات لمدة ساعة كاملة دون أن يقوموا بأى تدريبات فنية ، ووضح اعتمادهم على الدفاع المحكم بجانب التسديدات من على حدود منطقة جزائنا .

 

وأكمل قائلا : الفوز على جانرز أعطى دافع كبير للاعبينا قبل خوض مباريات الدورى المهمة خلال الفترة القادمة والتى نستهلها بمواجهة المقاولون العرب  ، خاصة أن الفوز أعطى للاعبينا دوافع جديدة بأنهم يقفون على أرض صلبة فى الفترة الحالية و القادمة .

 

وتحدث خشبة عن معسكر الفريق استعدادا للموسم القادم المزمع اقامته فى ألمانيا قائلا : سأغادر إلى ألمانيا غدا لبحث أماكن اقامة المعسكر المغلق والاطلاع على أماكن الإقامة وملاعب التدريب والاستعدادات الموجودة فى مقر الإقامة .

 

وأختتم خشبة بالإشادة  باللياقة المرتفعة التى يتمتع بها لاعبو الأهلى وهو ماظهر خلال المباراة ، مؤكدا أن فريقه يبذل مجهودات كبيرة خلال المباريات وأيضا فى التدريبات التى تسبقها بالإضافة إلى الأهداف الرائعة  التى يحققها الجهاز الفنى من إقامة معسكر لمدة يومين  الذى يسبق أى مباراة .

 

بينما أشاد أحمد ناجى مدرب حراس المرمى بالفريق بأحمد عادل خلال مباراة الأهلى وجانرز مؤكدا أن عادل نجح فى الزود عن مرماه بصورة طيبة للغاية .

 

وأضاف ناجى : أصابنا قلق بالغ بعد إهدار العديد من الفرص السهلة أمام مرمى جانرز خاصة أن الأمور تعقدت عندما استمرت النتيجة بتقدمنا بهدفين فقط ، وكان من الممكن أن يحرز جانرز هدف يتسبب فى تأزم الأمور ولكن الحمد لله على الخروج بالفوز النظيف .

 

وتابع : لعبنا مباراة اليوم تحت ضغط نتيجة مباراة الذهاب التى انتهت بفوز جانرز بهدف نظيف ولكننا نجحنا فى الخروج بالمباراة بالنتيجة  التى تؤهلنا للدور التالى .

 

و استطرد : لدينا مشوار صعب للغاية وأطالب لاعبينا بضرورة التركيز والهدوء من أجل تحقيق الأهداف المرجوة  خلال الفترة القادمة خاصة أن هناك حملات غير مبررة على النادى الأهلى .

 

وأختتم قائلا : لقد بذل عماد متعب مجهودا كبيرا خلال مباراة اليوم وكنا نتوقع أن يسجل أهداف فى أى وقت كما حدث فى مباراة بتروجيت ، فهو لاعب رائع يخلق لنفسه فرص قوية للتهديف ويتحرك بدون كرة بشكل ممتاز و إهدار الفرص ليس مبرر لتبديله .

تصريحات ناجى  

خشبة

لاعب ذو صلة

X