إعتراض دودو و لقب نادى القرن الجديد وهتافات لتريكة وغضب من إهدار الفرص !

إعتراض دودو و لقب نادى القرن الجديد وهتافات لتريكة وغضب من إهدار الفرص !

اعترض الجهاز الفنى لفريق جانرز بطل زيمبابوى على الحكم المصرى ياسر عبد الرءوف ، الحكم الرابع فى مباراة الأهلى وجانرز،  بعدما ابدى الجهاز الفنى اعتراضه على تعليمات عبد الرءوف بضرورة قيام فرد واحد فقط من الجهاز الفنى لإعطاء التعليمات للاعبين .

 

بينما أبدى المدير الفنى للضيوف غضبه من تعليمات عبد الرءوف ومطالبته المستمرة لجهازه الفنى بالإلتزام بقيام فرد واحد فقط باعطاء التعليمات للاعبين ، بينما كانت نفس التعليمات يتوجه بها الحكم للجهاز الفنى للأهلى الذى أبدى اعتراضه هو الأخر .

 

وبعد مناوشات بين الحكم الرابع والجهاز الفنى لجانرز قام دودو دارلنجتون المدير الفنى لجانرز بالذهاب بالقرب من دكة بدلاء الأهلى ليشير للحكم على قيام أثنين من الجهاز الفنى للأهلى بالوقوف لإعطاء التعليمات وهو الأمر الذى أغضب حسام البدرى حيث كان ميهوب فقط هو من يقوم بإلقاء التعليمات للاعبين بينما يجلس باقى أفراد الجهاز  .

 

وشهدت المباراة هتافات مدوية من الجماهير الحمراء التى حضرت مباراة اليوم لنجم الفريق محمد أبو تريكة وخاصة بعد إهداره ضربة الجزاء وأيضا بعد تغييره ونزول أحمد حسن بعدما ظهر تريكة بعيدا عن مستواه المعهود .

 

وحملت الجماهير الحمراء الوفية لافتة تعبر عن مدى ثقة الجماهير فى ناديها العملاق بعدما وضعت لافتة مكتوب عليها " اروح الأسطورة تطلب منكم الاحتفاظ بلقب نادى القرن الجديد أرجوكم لا تخذلوه " .

 

وأبدى الجهاز الفنى للاهلى جام غضبه من إهدار الفرص السهلة التى لاحت للاعبين خاصة أن النتيجة كانت على وشك الاتفلات فى حال احراز جانرز هدف ، وهو ما ظهر فى طريقة ردود أفعال أفراد الجهاز الفنى عقب إهدار كل فرصة سهلة  .

 

وتمكن الأهلى من الصعود لدور الستة عشر من بطولة دورى الأبطال الأفريقى عقب فوزه على فريق جانرز بطل زيمبابوى بهدفين نظيفين فى مباراة الإياب التى أقيمت مساء الجمعة على ملعب القاهرة .

 

لاعب ذو صلة

X