الأهلي يتلاعب بأعصاب جماهيره بدون داعي رغم الفوز على جانرز بهدفين

الأهلي يتلاعب بأعصاب جماهيره بدون داعي رغم الفوز على جانرز بهدفين

تلاعب النادي الأهلي بأعصاب جماهيره رغم تحقيقه الفوز على جانرز بطل زيمبابوي بهدفين دون مقابل أحرزهما في الشوط الأول فيما اكتفى في الشوط الثاني بالتلاعب بأعصاب جماهيره .

 

انتهى الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدفين دون مقابل أحرزهما أحمد شكري ومحمد سمير من ضربة جزاء .

 

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى وفي الدفاع أحمد علي ومحمد سمير ووائل جمعة وسيد معوض وفي الوسط حسام عاشور وأحمد فتحي وأمامهما محمد بركات ومحمد أبو تريكة وأحمد شكري وفي الهجوم عماد متعب .

 

الأهلي استهل المباراة بضغط قوي للغاية وكاد عماد متعب أن يسجل من انفراد مبكر للغاية في الدقيقة الرابعة ولكن الدفاع وحارس المرمى أنقذا كرته .

 

وأسفر ضغط الأهلي عن حصوله على ضربة جزاء صحيحة في الدقيقة 14 لمصلحة عماد متعب تقدم لها أبو تريكة ولكن الحارس نجح في التصدي للكرة .

 

وفي الدقيقة 17 كاد أبو تريكة أن يعوض ضربة الجزاء بعدما ارسل أحمد شكري كرة عرضية قابلها بركات لتمر بالعرض تجاه أبو تريكة الذي حاول التسجيل ولكن كرته ارتدت من القائم .

 

وواصل الأهلي ضغطه ولكن بقوة أقل بعد تسجيل الهدف فيما كاد جانرز أن يخطف هدف غير محسوب بعد كرة غير دقيقة وصلت لمارومو المنفرد ولكن أحمد عادل ينقذ الفرصة .

 

ويتعرض أحمد فتحي لإصابة قوية أدت الى نزيف شديد دفع الجميع للظن بأنه سيغادر الملعب بسببه إلا أن فتحي اثبت رجولته وعاد للملعب مجدداً .

 

وفي الدقيقة 37 ينطلق عماد متعب لينفرد بدوبي حارس مرمى جانرز ليقوم بعرقلته ويحصل الأهلي على ضربة جزاء ثانية صحيحة للغاية يحولها محمد سمير داخل المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين دون مقابل .

 

مع بداية الشوط الثاني وضح على جانرز سعيهم للتخلي عن الانكماش الدفاعي الواضح الذي لعب به في الشوط الأول فيما لم يظهر على الأهلي الجدية المطلوبة .

 

وكانت البداية في الدقيقة 50 عندما تقدم أحمد عادل عبد المنعم بدون داعي خارج منطقة الجزاء ولكنه نجح في تشتيت الكرة على مرتين .

 

ويواصل بركات تألقه بعدما لعب كرة عرضية قابلها عماد متعب بضربة مقصية مزدوجة غير موفقة يمسكها الحارس دوبي .

 

ويدفع حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بأحمد حسن بدلاً من محمد أبو تريكة قبل أن يعود متعب لإهدار الفرص السهلة بعدما سدد كرة ضعيفة في يد الحارس بعد تمريرة من بركات .

 

وفي الدقيقة 75 يلعب جانرز بأسلوب هجومي مكثف وكاد علي صديقي أن ينفرد بمرمى أحمد عادل عبد المنعم لولا اعتماده على التمرير بدلاً من التسديد لتضيع فرصة خطيرة للغاية .

 

ويرد الأهلي سريعا بانفراد كامل لعماد متعب بعد تمريرة من أحمد حسن ولكن متعب يواصل مسلسل اهدار الفرص السهلة بوضع الكرة فوق العارضة .

 

ويواصل جانرز ضغطهم بكل خطوطهم على مرمى النادي الأهلي ولكن بلا خطورة حقيقية حتى تنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل .

 

لاعب ذو صلة

X