نتائج تقييم بتروجت: ثلاثي الرعب في المقدمة..و"اوعى يجيلك متعب" يتصدر

نتائج تقييم بتروجت: ثلاثي الرعب في المقدمة..و"اوعى يجيلك متعب" يتصدر

شارك 8187 مشجع في تقييم أداء اللاعبين في مباراة بتروجت وشهدت اداءً قوياً وأفضل من المباريات السابقة وانتهت بتفوق أحمر بهدفين لهدف، وحصل اللاعبون على معدل درجات 6.31 من عشرة.

 

المركز الأول:   عماد متعب

 

مباراة أعطى فيها متعب الفارق "الدولي" لهجوم الأهلي بأداء وتحركات وهدفين رائعين، وكان من الممكن أن يكمل عماد الهاتريك لو أنه فضل نفسه على أن يمرر لأبو تريكة. بلا شك تطور مميز في أداء متعب بإستغلال تمركزه كمهاجم وحيد أمام دفاع بتروجت وأدى متعب دور كنقطة ارتكاز لشكري أو بركات وتريكة، أو رأس حربة لعرضيات وبينيات ثلاثي الوسط الهجومي خلفه. ورفع متعب أهدافه الى 7 ليتساوى مع العميد في صدارة هدافي الأهلي ويستحق معدل درجات هو الأعلى هذا الموسم بـ8.51 درجة من عشرة.

 

 

المركز الثاني:   أحمد فتحي

 

أفضل مباراة له لهذا الموسم، ومع عودته لمركز الظهير الأيمن الذي لم ينجح أحمد علي فيه وأدى الى ثغرة في جميع المباريات الأخيرة استغلها المنافسين. وشكل فتحي مع بركات جبهة يمنى نارية خاصة خلف تقدم أسامة محمد الظهير الأيسر واخترق فتحي بسرعته وقوته أكثر من مرة نتج عن إحداها الهدف الأول الذي تركها فتحي لمتعب. كما نجح فتحي في التغطية المعاكسة مع ظهيري القلب. وأعطى فتحي حلولاً للبدري في اضافة مفاتيح اللعب بعودته الى مركزه القديم الذي ابدع واستحق مركزاً ثانياً برصيد 8.33 من عشرة.

 

المركز الثالث:   أبو تريكة

 

عاند الحظ تريكة في مباراة بتروجت ومنع أحمد فوزي أكثر من هدف لنجم الأهلي ولكن يحسب للاعب عودة لياقته البدنية والذهنية بشكل سريع وفي انتظار اكتمال لياقة المباريات سيعود خط هجوم الأهلي بقوة بوجود مثلث خطير كشكري وتريكة وبركات. نوع تريكة من مركزه ليكون مهاجم ثاني وصانع العاب حسب حاجة الفريق في المباراة، ونجح في تحويل الهجوم بشكل سريع افتقده الأهلي مؤخراً وكاد ان يحرز هدفين في الشوط الثاني نجح متعب في اقتناص احداها وفشل تريكة في تسجيل الثانية ونال نجم الأهلي معدل درجات 7.13 من عشرة.

 

وجاءت الدرجات على الشكل التالي

لاعب ذو صلة

X