حسن : أنا "بشر" و سعيد بالفوز وهذا هو سر دكة البدلاء وعلاقتى بالبدرى

حسن : أنا "بشر" و سعيد بالفوز وهذا هو سر دكة البدلاء وعلاقتى بالبدرى

صرح صقر الكرة المصرية أحمد حسن عن سعادته الكبيرة بالفوز الذى تحقق بالأمس على فريق بتروجيت العنيد على حد تعبيره مؤكدا على إصرار جميع لاعبى الفريق على تحقيق الفوز ومهديا الفوز الغالى لكل جماهير الأهلى.

 

وقال حسن فى تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com بأنه لم يكن حزينا لجلوسه على دكة البدلاء من بداية اللقاء قائلا بأنه كان هناك " شبه إتفاق " مع حسام البدرى المدير الفنى للفريق على ذلك لأنه يمر بحالة من الإجهاد من تلاحم المباريات وكثرة الضغوط عليه نظرا لانه لم يحصل على راحة منذ الموسم الماضى وهو ما أكده أيضا البدرى.

 

وأضاف بأنه سيحاول إستعادة مستواه وإن كان يتمنى الحصول على راحة سلبية للراحة التامة إلا أن الظروف لن تسمح بذلك خصوصا وأنه حريص على التواجد مع الفريق فى هذه الفترة الهامة من عمر الدورى العام قائلا بأنه "بشر" يمر بحالة طبيعية من الإجهاد لتواصل اللعب لفترة طويلة ومن المفترض أن يتفهم الجميع ذلك.

 

ورد حسن على كل من تكلموا حوله فى الفترة الأخيرة قائلا بأنه علاقته جيدة للغاية مع الجميع ويعيش أسعد أيام حياته فى النادى الأهلى ولا توجد مشاكل على الإطلاق مؤكدا بأن هؤلاء الأشخاص لن ينجحوا في أعمالهم وأفعالهم ضد الفريق لأنهم أعداء النجاح دائما.

 

وأكد حسن بأن هؤلاء الأشخاص الذين يبحثون عن المشاكل تحدثوا أيضا عن علاقته بجوزيه المدير الفنى السابق للفريق والذى يكن له كل حب وتقدير حتى الأن مؤكدا بأن حسام البدرى المدير الفنى الحالى يبذل مجهود كبير مع الفريق وهو يكن له كل حب وتقدير ولا صحة لوجود أية خلافات بينهما تماما بل على العكس فهو يرتبط بعلاقة صداقة قوية معه.

 

وعن التحكيم فى لقاء بتروجيت  بالأمس قال بأن الجميع أقر بصحة ضربة جزاء محمد بركات ولكن كان الله فى عون الحكام وفى لجنة التحكيم من الضغط والهجوم المتواصل عليهم وأتمنى لكل الحكام والتحكيم المصرى بالتوفيق وأن يتعلموا من أخطائهم حتى لا يتم ظلم فرق على حساب فرق أخرى.

 

وأنهى اللاعب تصريحاته مؤكدا بأن الفريق أنهى سريعا صفحة الدورى العام ويستعد جيدا من اليوم لمباراة العودة فى دور الـ32 من بطولة رابطة الأبطال الأفريقية أمام فريق الجانرز بطل زيمبابوى يوم الجمعة القادمة مؤكدا على صعوبة وأهمية اللقاء متمنيا مساندة كل جماهير الفريق كعادتها دائما.

لاعب ذو صلة

X