البدرى : متابعة مصورى التليفزيون لنا أمر مبالغ للغاية..واقتربنا من لقب البطولة !

البدرى : متابعة مصورى التليفزيون لنا أمر مبالغ للغاية..واقتربنا من لقب البطولة !

قال الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أن متابعة مصورى التليفزيون لجميع تحركات الجهاز الفنى خلال المباريات يعد أمرا مبالغ فيه للغاية خاصة ان هناك من يتصيد أى هفوات  قد تصدر من الجهاز الفنى أثناء المباريات .

 

وأضاف البدرى فى تصريحات تليفزيونية أن فريقه اقترب من تحقيق لقب البطولة بعد الفوز الذى تحقق على فريق بتروجيت العنيد فى المباراة التى جمعتهم قبل نهاية البطولة بنحو ستة اسابيع .

 

وأكد أن فريقه قدم مباراة جيدة وخاصة فى الشوط الثانى مشيرا إلى أن عودة تريكة إلى مستواه بالإضافة إلى عودة عناصر الخبرة بجانب بعض اللاعبين الصاعدين سيكون أحد أهم عناصر القوة وعودة الفريق لمستواه المعهود  خلال الفترة القادمة .

 

وانتقد البدرى المتابعة الدقيقة والمبالغ فيها من جانب مصورى التليفزيون بعدما أكد أن أحدهم اقترب منه بشكل مبالغ فيه أثناء المباراة مما لفت نظره بشدة ودعى المصور إلى ضرورة مراعاة ظروف المباراة وعدم تشتيت الأذهان .

 

وأوضح أنه لم يبدأ المباراة بأحمد حسن نظرا لأن اللاعب يعانى من إجهاد شديد لذا فضل الجهاز الفنى إراحته خلال الشوط الأول تمهيدا للدفع به عند الحاجة وذلك حتى يكون لائقا فى المباريات القادمة وحتى لا يزيد الأمر صعوبة على اللاعب .

 

و أشاد البدرى بمستوى الفريقين خلال المباراة مؤكدا أنهما قدما مباراة اتسمت بمستوى فنى مرتفع للغاية موضحا أنه فضل الاعتماد على عماد متعب كرأس حربة صريح أمام محمد أبو تريكة ومحمد بركات مع الاعتماد على وجود مصطفى شبيطة وحسام عاشور فى خط الوسط لاعطاء الفرصة لأحمد شكرى للتقدم لتنفيذ المهام الهجومية .

 

وأختتم البدرى بأن فريقه سيبدأ الإعداد لمباراة جانرز فى مباراة الإياب لدور الـ32 من بطولة دورى الأبطال الأفريقى بشكل متواصل بداية من الغد حتى يستطيع اللاعبين التركيز فى المباراة الأفريقية الصعبة .

 

يذكر أن فريق الأهلى حقق الفوز على ضيفه بتروجيت بهدفين مقابل هدف فى المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة الدورى المصرى ليواصل حامل اللقب انفراده بصدارة المسابقة  برصيد 52 نقطة .

لاعب ذو صلة

X