السيد : تحاملت على الإصابة..حسن : كنا نريد زيادة الأهداف..فتحى : ألعب فى أى مركز

السيد : تحاملت على الإصابة..حسن : كنا نريد زيادة الأهداف..فتحى : ألعب فى أى مركز

تحدث نجوم الأهلى بعد نهاية مباراة الفريق أمام بتروجيت فى المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة الدورى الممتاز المصرى لكرة القدم والتى نجح الأهلى فيها من الحفاظ والانفراد  بصدارة البطولة بعدما فاز على بتروجيت بهدفين مقابل هدف .

 

و قال أحمد السيد مدافع فريق الأهلى فى تصريحات تلفزيونية أنه تعرض للإصابة بكدمة قوية فى انكل القدم خلال احدى الكرات المشتركة مع أحمد شعبان لاعب بتروجيت فى الدقائق العشرة الأولى من الشوط الأول موضحا انه تحامل على الإصابة حتى نهاية الشوط الأول قبل أن يطلب التغبير .

 

وأضاف السيد : غياب سيد معوض وأحمد على أثر فى أداء الفريق ولكننا استطعنا أن نعوض ذلك العجز فى الصفوف ونجحنا فى تحويل التأخر بهدف إلى الفوز بهدفين بجدية واصرار على تحقيق المكسب واستطاع اللاعبين الصاعدين تثبيت أقدامهم وتقديم أداء جيد ورائع  .

 

وأكد السيد أنه لم يشاهد الهدف الذى منى به مرمى الأهلى خاصة انه كان قد قام بالتغيير ولم يدخل بعد إلى الملعب .

 

وشدد السيد على صعوبة المباراة قائلا " فريق بتروجيت من الفرق القوية التى تلعب مباريات هجومية وتمتلك الدافع للدخول فى المنافسة لذا فكانت ماراة صعبة للغاية بالإضافة إلى تميز لاعبيه " .

 

وأختتم :  خضنا مباراتين فى غاية الصعوبة امام انبى وبتروجيت وتوجنا بنقاطهم وسنواصل مشوارنا نحو اللقب بمشيئة الله قبل أن نتفرغ للبطولة الأفريقية .

 

بينما قال الدولى احمد حسن لاعب وسط الأهلى وقائد المنتخب المصرى أن فريق الأهلى أهدر العديد من الفرص المحققة خلال شوطى المباراة وكان بإمكانه زيادة الغلة التهديفية خلال المباراة .

 

وأوضح " كنا نريد أن نحرز المزيد من الأهداف خلال المباراة لأننا نلعب بروح البطولة ونلعب بأسم النادى الأهلى فى طريقنا إلى الحفاظ على لقب البطولة  " .

 

وعن استعدادات الفريق لمواجهة بطل زيمبابوى قال حسن " سيتحول تفكيرنا إلى البطولة الأفريقية من أجل التركيز الكامل لتحقيق الفوز على بطل زيمبابوى فى مبارة العودة ، وسنستغل الدفعة المعنوية الكبيرة التى حصلنا عليها بعد الفوز فى أخر مباراتين فى بطولة الدورى والانفراد بالصدارة ، ولن نتهاون بأى خصم خاصة أن الخروج من البطولة الأفريقية السابقة مازال عالقا بالأذهان، و سنواصل الانتصارات فى بطولة افريقيا وسنتأهل للدور الثانى بمشيئة الله " .

 

وقال أحمد فتحى لاعب وسط الأهلى والمنتخب المصرى أن الفريق حقق المهم بالحصول على النقاط الثلاثة والانفراد بصدارة البطولة مشيرا إلى أنه لعب فى مركز الظهير الأيمن نظرا للغيابات فى هذا المركز مشددا على أنه يلعب فى المكان الذى يحتاجه الجهاز الفنى لتنفيذ المهام التى تفيد الفريق .

 

وتمكن فريق الأهلى من الانفراد بصدارة بطولة الدورى بعدما نجح فى التغلب على ضيفه بتروجيت بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين فى المرحلة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى .

تصريحات السيد 

تصريحات حسن

تصريحات فتحى

لاعب ذو صلة

X