ميهوب: أهنىء الفريقين وعادل لايتحمل مسؤولية الهدف..صالح :الهزيمة أنهت آمالنا

ميهوب: أهنىء الفريقين وعادل لايتحمل مسؤولية الهدف..صالح :الهزيمة أنهت آمالنا

هنا علاء ميهوب المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى فريق بتروجيت على أدائه خلال المباراة خاصة بعدما قدم مباراة جيدة ونجح فى التقدم بهدف قبل أن يحول الأهلى تأخره لفوز بهدفين .

 

وقال ميهوب فى المؤتمر الصحفى الذى أعقب المباراة : تبادل الفريقين السيطرة على فترات المباراة ، وعندما أحرز بتروجيت الهدف الأول نجحنا فى السيطرة تمام على مجريات المباراة بعدما تماسك لاعبونا بشكل جيد ونجحوا فى العودة للمباراة بهدف متعب الأول  .

 

وتابع : فى الشوط الثانى أعطينا تعليماتنا للاعبين بضرورة اللعب على الاجناب وضرورة اللعب بهدوء وعدم التعجل فى احراز الهدف ، وبعد هدف بتروجيت أصابنا القلق خوفا من فقد النقاط ولكننا نجحنا فى استغلال الهدف لتكثيف هجومنا ودفع لاعبينا معنوياتهم كثيرا من أجل حرصهم على عدم التفريط فى أى نقطة و أظهر لاعبونا تماسك شديد ونجحوا فى هز شباك بتروجيت مرتين .

 

و أكمل : أهدرنا أكثر من هدف محقق خلال الشوط الأول والثانى وكان بامكاننا زيادة غلة الأهداف خاصة فى الشوط الثانى ولكننا أهدرنا الكثير من الفرص التى كانت كفيلة بتحقيق فوزا مريحا .

 

وأشاد ميهوب بمستوى أحمد فتحى الذى قدم مباراة رائعة دفاعا وهجوما خاصة بعدما لعب فى مركز الظهير الأيمن على عكس المباريات السابقة التى خاضها فى مركز الوسط المدافع .

 

وعن تغيير أحمد السيد قال ميهوب : أصيب السيد بكدمة شديدة فى انكل القدم وتحامل حتى نهاية الشوط الأول ولكننا اضطررنا إلى تغييره كى لا تتفاقم الإصابة .

 

وعن تذبذب مستوى حسام عاشور قال المدرب العام : اتسم أداء عاشور ببعض التوتر والبطء وهو ما أثر على أداء اللاعب قليلا ولكن أداءه المميز دفاعيا وهجوميا كان دافعا لأن نبقى على اللاعب لأهميته فى توازن أداء خط الوسط   .

 

وحول أخطاء حراس المرمى بالفريق الأهلاوى والتسبب فى الهدف الذى احرزه بتروجيت قال ميهوب : لا يتحمل أحمد عادل مسؤولية الهدف بمفرده لأن المدافعين لم ينفذوا مصيدة التسلل بطريقة صحيحة وكان هناك تأخر فى كشف التسلل ، ولكن احمد عادل استعاد الكثير من مستواه فى مباراة اليوم .

 

وأشاد ميهوب بأداء الناشىء ايمن اشرف على الرغم من وجود بعض الأخطاء القليلة فى أداءه خلال الشوط الأول ولكنه تفاداها فى الثانى وقدم أداءً جيدا مؤكدا أن معوض سيعود خلال المباريات القادمة بعد إنتهاء الايقاف .

 

وأختتم ميهوب : النادى الأهلى مليىء بالنجوم وعندما يعود جميع اللاعبين إلى مستواهم سيتحسن الأداء وتتحسن النتائج بصورة كبيرة وهو ما وضح فى مباراة اليوم  .

 

بينما قال محمود صالح المدرب العام لفريق بتروجيت أن فريقه فقد الأمل فى المنافسة على لقب البطولة ولكنه سيظل ينافس على المركز الثانى حتى المباراة الأخيرة خاصة أن الزمالك انفرد هو الأخر بهذا المركز ، وأوضح صالح أن فريقه استطاع تسجيل هدف السبق فى المباراة إلا أنه لم ينجح فى الحفاظ على التقدم بالهدف بعد أخطاء لاعبيه فى الرقابة على مفاتيح الأهلى  . 

 

وانفرد الأهلى بصدارة بطولة الدورى المصرى برصيد 52 نقطة بعدما فاز على ضيفه بتروجيت بهدفين مقابل هدف فى مباراة المرحلة الرابعة والعشرين من البطولة  .

لاعب ذو صلة

X