دقيقة حداد على الفقيد "على ابراهيم" وتحذير المصورين ولافتات متعب والتنديد بالتوأم

دقيقة حداد على الفقيد "على ابراهيم" وتحذير المصورين ولافتات متعب والتنديد بالتوأم

حفلت مباراة الأهلى وبتروجيت التى أقيمت على ملعب القاهرة الدولى فى المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة الدورى الممتاز المصرى والتى انتهت بفوز الأهلى بهدفين مقابل هدف بالعديد من المواقف كان أبرزها وقوف لاعبو الفريقين والأجهزة الفنية والجماهير دقيقة حداد على فقيد الرياضة " على ابراهيم " لاعب التجديف المصرى .

 

ووقف لاعبو الفريقين وأجزهتهم الفنية والجماهير دقيقة حداد على روح لاعب التجديف الدولى المصرى على ابراهيم الذى لقى حتفه فى حادث أليم يوم أمس .

 

بينما أفاد مراسلنا من ملعب القاهرة أن جماهير الأهلى التى حضرت اللقاء وخاصة جروب أولتراس قاموا بدعم الفريق بصورة غير مسبوقة خلال المباراة التى شهدت تنافس شديد من جانب بتروجيت العنيد خاصة أن المباراة لها أهمية كبيرة فى  الاقتراب من حسم اللقب .

 

وقام حسام البدرى المدير الفنى للأهلى بتحذير مصورى التليفزيون المحيطين بالجهاز الفنى للفريق الأهلاوى من اصطياد المواقف التى تحفل بها المباراة وتصيد الأخطاء أو أى مواقف قد تصدر من الجهاز الفنى خاصة أن المباراة صعبة وتمر بمراحل لا تحتمل انفلات الاعصاب  .

 

و قامت الجماهير الحمراء بالهتاف بحماس شديد ومنقطع النظير للفريق الأهلاوى عقب المباراة بالإضافة إلى الهتافات التى تندد بموقف التوأم حسن اللذان يسعيان إلى إرهاب الحكام من أجل اغراض معروفة  .

 

وانتشرت اللافتات الحمراء فى جنبات مدرجات ملعب القاهرة التى تؤازر لاعبو الفريق وتحسهم على الحفاظ ببطولة الدورى وكان بها بعض التلميحات إلى الأهمية الكبرى للنادى الأهلى وجماهيره وكان أبرزها لافتة كتب عليها " نحن من نصنع النجوم و لأجلنا تُلعب كرة القدم " .

 

بينما كانت اللافتات الأبرز هى تلك المؤيدة لعماد متعب مهاجم الفريق وكأن الجماهير الحمراء كانت تتوقع تألق اللاعب الملفت خلال المباراة بعدما نجح فى احراز هدفى الفوز للفريق الأهلاوى حيث انتشرت أربع لافتات كبيرة تشيد بنجم هجوم الأهلى بينها صورة كبيرة له  . 

 

وانفرد الأهلى بصدارة بطولة الدورى المصرى برصيد 52 نقطة بعدما حقق فوزا متعثرا على ضيفه بتروجيت بهدفين مقابل هدف أحرزهما عماد متعب مهاجم الأهلى .

لاعب ذو صلة

X