متعب وفتحي يبدعان ويقودان الأهلي للفوز رغم أنف الحكم !

متعب وفتحي يبدعان ويقودان الأهلي للفوز رغم أنف الحكم !

نجح النادي الأهلي في تحقيق فوز هام للغاية على حساب بتروجيت بهدفين مقابل هدف سجلهما عماد متعب بعد لقاء تألق فيه أحمد فتحي وواصل خلاله التحكيم لوغاريتماته عندما تغاضى محمد عبد القادر مرسي عن احتساب ضربة جزاء واضحة للغاية لمحمد بركات .

 

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بعد شوط أول جيد المستوى لاحت للفريقين الكثير من الفرض ولكنهما فشلا في تحويل أي منهم لهدف .

 

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى وفي الدفاع أحمد فتحي ووائل جمعة وأحمد السيد وأيمن أشرف وفي وسط الملعب مصطفى شبيطة وحسام عاشور وأمامهما بركات وأبو تريكة وأحمد شكري وفي الهجوم عماد متعب .

 

بداية المباراة شهدت الخطورة الأأولى لبتروجيت عن طريق كوفي بيكوي في الدقيقة الخامسة عندما فشل في تحويل كرة عرضية سهلة نحو المرمى لتخرج خارج الملعب .

 

ويعتمد الأهلي على التمريرات الطويلة لعماد متعب خلف دفاع بتروجيت وينجح الأهلي في ذلك ولكن اللمسة الأخيرة لم تظهر بالشكل المطلوب من خلال التسديدات السيئة من أحمد شكري .

 

وفي الدقيقة 26 كاد أبو تريكة أن يفتتح التسجيل عندما تبادل أيمن أشرف كرة رائعة مع أحمد شكري ليرسل عرضية لأبو تريكة الذي يفشل في تحويل الكرة نحو المرمى الخالي .

 

وجاء رد بتروجيت في الدقيقة 32 عن طريق وليد سليمان الذي تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء وتلاعب بأيمن أشرف ليسدد كرة قوية ترتد من العارضة .

 

وفي الدقيقة 39 يرسل متعب عرضية رائعة من الجانب الأيمن لأحمد شكري الذي فشل في تحويل الكرة نحو الشباك بضربة رأسية غير منضبطة .

 

وفي الدقيقة 42 ينطلق بركات من الجانب الأيمن ويلعب كرة عرضية رائعة يمررها أبو تريكة للخلف نحو شكري الذي يسدد كرة سيئة خارج الملعب لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف .

 

مع بداية الشوط الثاني يدفع حسام البدري المدير الفني للأهلي بمحمد سمير بدلاً من أحمد السيد المصاب ليلعب بجوار وائل جمعة في خط الدفاع .

 

وينجح بتروجيت في الدقيقة 53 في خطف هدف بلا داعي أو مبرر من كرة ضالة يفشل أحمد عادل عبد المنعم في التعامل معها ليمر كريم ذكري بسهولة ويهديها لكوفي بيكوي ليسجل الهدف الأول لبتروجيت .

 

ويفرض الأهلي سيطرة قوية على وسط الملعب مع سعيه القوي للوصول لمرمى بتروجيت عن طريق التواجد القوي لأحمد فتحي من الجانب الأيمن أحد أفضل نجوم اللقاء .

 

وينطلق بكرات بالكرة من الجانب الأيمن ليخترق منطقة الجزاء ليتعرض لعرقلة واضحة للغاية من محمود سمنة ولكن حكم اللقاء محمد عبد القادر مرسي لم يشر لأي شيء وسط دهشة كل من في الملعب .

 

وفي الدقيقة 60 ينطلق أحمد فتحي باحدي انطلاقاته الرائعة ليمر من دفاع بتروجيت ويترك الكرة لعماد متعب المندفع الذي يسدد كرة رائعة داخل شباك أحمد فوزي ليتعادل الأهلي .

 

ويحاول الأهلي الوصول لهدف الفوز عندما انطلق بركات في الدقيقة 68 بشكل رائع ليتوغل من الجانب الأيمن ويرسل كرة عرضية يقابلها أحمد شكري بضربة رأس غير موفقة .

 

ويدفع حسام البدري بأحمد حسن بدلاً من مصطفى شبيطة ليلعب بجوار حسام عاشور مع الاعتماد على وجوده بكشل مكثف في الجانب الهجومي .

 

وفي الدقيقة 74 ينجح الأهلي في تسجيل هدف الفوز عندما تبادل أبو تريكة ومتعب الكرة ببراعة ليسددها تريكة ولكن يتصدى أحمد فوزي للكرة لترتد لمتعب الذي يسكنها في الشباك .

 

وعاد عماد متعب للتألق عندما اخترق دفاع بتروجيت لينفرد تماماً بمرمى أحمد فوزي ولكنه يفاجيء الجميع بتمريرة رائعة لأبو تريكة الذي حاول المراوغة ولكن فوزي أنقذ الكرة من أمامه .

 

ويسعى الأهلي لتهدئة الأمور في وسط الملعب بقدر المستطاع وإن كان الملعب في حاجة للدفع بلاعب ارتكاز أخر بجوار عاشور وأحمد حسن .

 

ويدفع حسام البدري في اللحظات الأخيرة بشهاب الدين أحمد بدلاً من محمد أبو تريكة لتنتهي المباراة بفوز صعب للأهلي بهدفين مقابل هدف .

 

لاعب ذو صلة

X