خوفاً من تحذيرات الإشاعات الإعلامية الأمن منع دخول أية لافتات في مباراة إنبي

خوفاً من تحذيرات الإشاعات الإعلامية الأمن منع دخول أية لافتات في مباراة إنبي

موقف غريب جديد من إدارة النادي تعرضت له جماهير الأهلي بالأمس بإستاد المقاولون العرب في مباراة الفريق إنبي .. وتحديدا مجموعات " الأولتراس" حيث منع الأمن مجموعتي " أولتراس أهلاوي " و " أولتراس ديفلز " من إدخال أي لافتات إلي مدرجات اللقاء أيا كان محتواها من الكلام سواء تحوي جملا بمعني مباشر أو " مستتر " ! .

الغريب أن الأمن طالب المجموعتين بفرد اللافتات التي أحضروها بالأمس لقراءة ما بها أولاً, ومن ثم رفض دخولها رغم إنها لا تحوي مطلقا بالمرة أية إشارة مباشرة بشأن ما حدث في أسيوط ولا تحوي أي خروج عن النص .

وكان رد بعض " الرتب " الأمنية في مباراة الأمس أنهم سمحوا بدخول " بانرات " المجموعات التي تحوي إسمها بشكل عادي دون أدني مشكلة .. لكن عدم دخول لافتات يأتي بسبب طلب أمن الأهلي وإدارته !! .. وإنهم ينفذون ما طلب .

ويبدوا أن إدارة الأهلي قد تخوفت من وجود أي رد فعل لا تحبذه أو يحرجها من جماهير الأهلي عقب أحداث أسيوط وحبس بعض جماهير الأهلي لأكثر من يومين بدون أي تدخل لحل مشكلتهم عبر إدارة الأهلي، وهو الأمر البذي استغله الإعلام الأصفر الذي أكد أن جمهور الأهلي سيرد على إدارة الفريق في مباراة إنبي وهو لم يكن صحيحاً.

ورغم ذلك .. فإن مجموعات الأولتراس الحمراء إلتزمت بالهتاف فقط بإسم ناديها طيلة أحداث اللقاء بشكل مميز دون النظر لما حدث تجاهها في مباراة أسيوط .بقي أن نذكر أن مجموعات اولتراس الأهلي بالأمس لم تقم بالنداء علي فرد في الجهاز الفني للأهلي واللاعبين , قبل أو أثناء أو بعد اللقاء ..بمن فيهم أبو تريكة أكثر اللاعبين حبا لدي الجماهير بوجه عام .

وذلك في تعبير منها عن عدم رضاها وغضبها من تعامل الجهاز الفني واللاعبين مع مشكلتهم الأخيرة في أسيوط بشكل سلبي . وهو ما وضح أن اللاعبين تفهموه بشكل واضح حيث توجه إليهم تريكه بعد الهدف مشيرا إلي شعار الأهلي علي فانلته ومن ثم إليهم . وكذلك عودة " قلة " من اللاعبين لأرض الملعب بعد الدخول لغرف الملابس لتحية اللاعبين ,, وهم بالتحديد خمسة لاعبين فقط لا غير هم سيد معوض ووائل جمعه وأحمد السيد ومحمد بركات وعاشور .

وكان جماهير الأهلي بوجه عام قدر حضرت المباراة بالأمس بكثافة مميزة قاربت الـ 20 ألف تقريبا . حيث أمتلأت الدرجة الثالثة شمال والثانية وسط عن أخرها بعد مرور ربع ساعه من زمن المباراة بالأمس .

لاعب ذو صلة

X