في مباراة عنوانها "الأخطاء والعنف" شاهد كيف قفز الأهلي للنقطة 49

في مباراة عنوانها "الأخطاء والعنف" شاهد كيف قفز الأهلي للنقطة 49

كعادة مباريات إنبي..يلعب لاعبو الفريق "البترولي" أمام الأهلي كأن اللاعبين لهم "ثار بايت" عند الأهلي، فإنبي العاشر هذا الموسم والذي نراه حملاً وديعاً في مبارياته الأخرى خاصة الدور الثاني والذي خسر 7 مباريات قبل الأهلي، دخل المباراة بحماس وصل الى حد العنف غير المبرر فوصلت الأخطاء قبل انقضاء نصف ساعة من المباراة الى 14 خطأ من لاعبي إنبي.

وإمتلأت المباراة بالأخطاء التحكيمية فمن الشجاعة القول ما لنا وعلينا  فمسلسل التحكيم لهذا الموسم هو الأسوأ وتسبب في أخطاء فادحة مثل مباراة الشرطة والمنصورة والزمالك والمصري والزمالك والجونة والمحلة والأهلي والجيش والمحلة وحرس الحدود والأهلي. كلها أدت الى أخطاء تسببت في تغيير نتيجة المباراة. ولم يكن سمير عثمان ولا مساعديه موفقين في قراراتهم سواء بالغاء أهداف صحيحة لإنبي أو بعدم طرد لاعبي من إنبي واعادة ضربة جزاء الأهلي. ومن الشجاعة الإعتراف بهذه الأخطاء لأنه كما يخطيء الحكام لفرق منافسة لنا يخطيء الحكام لنا ويتسببوا بخسارة الأهلي نقاطاً كما حدث في مباراة المحلة وحرس الحدود.

كما امتلأت المباراة بأخطاء تكتيكية وفنية للأهلي سواء من توظيف اللاعبين والتشكيل، ومن التبديلات وانعدام الجمل التكتيكية، كما أن حالة اللاعبين الفنية لم تكن على قدر المباراة فكثرت التمريرات الخاطئة والتمركز الدفاعي انعدم، والعرضيات خاصة من الجهة اليمنى جاءت كلها خاطئة. وجاءت مباراة إنبي كتسلسل لأحداث مباراة تلو الأخرى لتنذر الجهاز الفني والإدارة واللاعبين "إن في حاجة غلط" ويجب مراجعة الأمور وتصويبها كما اعتدنا من الأهلي.

ونترككم مع صور المباراة بعدسة El-Ahly.com

 

 

لاعب ذو صلة

X