أحمد السيد : هدف إنبى صعّب المباراة والبدرى يمنح الفريق مكافأة إجادة!!

أحمد السيد : هدف إنبى صعّب المباراة والبدرى يمنح الفريق مكافأة إجادة!!

أعرب أحمد السيد كابتن فريق الكرة بالنادى الأهلى عن رضاه التام على الأداء فى لقاء اليوم أمام إنبى مؤكدا أن النتيجة اهم شئ حيث تمكن الاهلى من قنص ثلاث نقاط ليحافظ على فارق النقاط مع الزمالك صاحب المركز الثانى .

 

حيث أكد اللاعب أن مواجهات الأهلى وإنبى دائما ما تكون صعبة وصعوبة المباراة إزدادت بعد هدف التقدم الذى سجله إنبى وهو ما أشعل اللقاء ووضع ضغط كبير على لاعبى الأهلى حتى أدركوا الفوز بهدفى الفنان محمد أبو تريكة  وفى النهاية أكد اللاعب رضاه التام عن إداء الفريق فى المباراة وبالتأكيد رضاه عن النتيجة التى أنتهت بها المباراة ليحمد الله على الثلاث نقاط حتى يكمل الأهلى بطولة الدورى وهو مطمئن .

 

وعلم مراسل El-Ahly.com  أن الجهاز الفنى بقيادة كابتن حسام البدرى قد قرر منح اللاعبين مكافأة إجادة بعد المباراة بسبب الفوز الصعب الذى تحقق مساء الخميس بالرغم من الأداء المهزوز الذي ظهر عليه الفريق واللاعبين وهو ما اعلنه كابتن الفريق أحمد السيد داخل أتوبيس اللاعبين بعد المباراة مباشرة .

 

بالفوز على إنبى يكون الفريق قد بدأ سلسلة من المباريات الصعبة بفوز هام يمنحه الثقة قبل مواجهة بتروجيت يوم الأثنين الموافق 29 مارس قبل مواجهة جانرز ثم المقاولون والإتحاد والزمالك لينهى بالإسماعيلى فى مواجهات ستحسم بطولة الدورى .

 

لاعب ذو صلة

X