جمعة : الفرق تلعب أمامنا " بروحين " .. فتحى : نتائج الزمالك لا تعنينا !

جمعة  : الفرق تلعب أمامنا " بروحين " .. فتحى : نتائج الزمالك لا تعنينا !

تحدث لاعبا الأهلى وائل جمعة وأحمد فتحى بعد نهاية مباراة انبى والأهلى والتى استطاع الفريق الأحمر مواصلة انتصاراته المحلية بعدما تغلب على مضيفه انبى بهدفين مقابل هدف ليواصل صدارته لبطولة الدورى الممتاز المصرى .

 

و أكد اللاعب الدولى المصرى وائل جمعة مدافع فريق الأهلى فى تصريحات عقب المباراة أن جميع الفرق تلعب أمام الأهلى بروح وإصرار كبيرين على عكس مبارياتهم أمام الفرق الأخرى قائلا " المباراة كانت صعبة للغاية حيث لعب انبى أمامنا بروح بل أن أغلب الفرق تلعب أمامنا بروحين وأحيانا بثلاثة ، ونعلم أننا سنواجه مباريات صعبة فى أغلب مباريات الدور الثانى " .

 

وأشار جمعة إلى أن الفريق سيعمل على مواصلة النتائج الجيدة خلال المباريات القادمة بجانب تقديمه أداء أفضل من الذى قدمه أمام انبى فى ظل الصعوبة المتوقعة للمباريات من جميع الفرق التى تواجه الأهلى .

 

وتابع قائلا " فريق انبى دائما ما يقدم مباريات قوية أمامنا ونتمنى أن يلعبوا بنفس المستوى خلال باقى المباريات فى البطولة ، ولكننا نلعب دائما على المكسب فى سعينا نحو اللقب لذا يتسم أداءنا ببعض التسرع " .

 

وعن وجود توتر خلال المباراة قال جمعة  " نحن نبحث عن الفوز وفريق انبى يلعب بقوة من أجل الخروج بأى نتيجة ايجابية لذلك واجهنا مباراة قوية حفلت بالتوتر والعصبية من الفريقين  " .

 

وعن المشادة التى حدثت عقب المباراة قال جمعة " حدثت مشادة بين محمد فضل وعمرو فهيم وحاولنا الفصل بينهما حتى لا تتطور الأمور وتم إنهاء الأمر بينهما " .

 

بينما قال الدولى المصرى أحمد فتحى لاعب وسط الأهلى أن الفريق حقق نتيجة جيدة فى مواجهة فريق انبى الذى دائما ما يؤدى مباريات قوية أمام الأهلى .

 

وأضاف فتحى " المباراة كانت هجومية من جانب الفريقين ، والحمد لله على احراز النقاط الثلاثة والاقتراب خطوة جديدة نحو اللقب " .

 

وعن اقتراب الفريق من تحقيق لقب البطولة فى ظل تعثر المنافسين قال فتحى " نحن لا نربط نتائجنا بنتائج الأخرين ، نحن نركز داخل الملعب من أجل تحقيق الفوز دون النظر لنتائج الأخرين خاصة أن الزمالك يسير بشكل جيد فى الفترة الأخيرة ولكن هذا لا يعنينا " .

 

و أختتم قائلا " جميع المباريات صعبة وهناك خوف من اللاعبين من إهدار أى نقاط فى سعينا نحو لقب البطولة ، ولكننا عازمون على مواصلة الانتصارات وتحسن النتائج خلال الفترة القادمة ، على الرغم من الإجهاد الكبير الذى نعانية فى الآونة الأخيرة ، فأنا خضت مباراة اليوم و أنا أشعر بشد طوال أحداث المباراة وذلك بسبب الإجهاد " .

 

وواصل فريق الأهلى صدارته لبطولة الدورى الممتاز المصرى بعدما تغلب على مضيفه انبى بهدفين مقابل هدف فى الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدورى الممتاز المصرى لكرة القدم  .

 

تصريحات جمعة الإذاعية

 

تصريحات فتحى

لاعب ذو صلة

X