ميهوب فى المؤتمر : مشاركة اللاعبين مسؤولية الجهاز الفنى .. سليمان : الحكم ظلمنا

ميهوب فى المؤتمر : مشاركة اللاعبين مسؤولية الجهاز الفنى .. سليمان : الحكم ظلمنا

قال علاء ميهوب المدرب العام لفريق الكرة بالأهلى أن فريقه حقق ثلاث نقاط غالية فى مشوار البطولة بعدما حقق فوزا هاما على انبى فى مباراة عصيبة ، بينما هاجم مؤمن سليمان مدرب فريق انبى حكم المباراة مؤكدا أن انبى تعرض لظلم بالغ من الحكم سمير عثمان .

 

وأضاف ميهوب فى المؤتمر الصحفى الذى أعقب المباراة: أن مشاركة اللاعبين فى التشكيل الأساسى والدفع بهم خلال المباريات هى وجهة نظر الجهاز الفنى للفريق وليس من شأن أى شخص أخر .

 

وعن تغيير أحمد حسن قال ميهوب : خروج أحمد حسن بسبب شعوره بالإجهاد خاصة أنه عائد من فترة راحة خاضها طوال الاسبوع الماضى ، وهو لاعب اساسى نعتمد عليه بصورة كبيرة وخروجه ليس بسبب أمور فنية ولكن بسبب الإجهاد .

 

وتابع ميهوب : وضح ارتفاع اللياقة البدنية لفريق انبى خلال المباراة ولكننا واجهنا ذلك بلياقة لاعبينا المرتفعة بالإضافة إلى إمكاناتهم التى ساعدتنا على تحقيق الفوز ، وبذلنا جهد كبير خلال الشوط الأول ورغم ذلك لم يتأثر أداء لاعبينا بشكل يؤثر على مستواهم .

 

و رفض الكابتن علاء ميهوب التحدث عن أداء حراس مرمى الأهلى بعدما وجه أحد الصحفيين سؤالا له حول اهتزاز أداء حراس المرمى خلال مباريات الفريق الأخيرة .

 

وعن مباراة بتروجيت القادمة ودخول معسكر مغلق قبلها بـ 48 ساعة من عدمه  قال : لعبنا مباراة جانرز فى البطولة الأفريقية وعدنا إلى القاهرة لأداء مباراة انبى و لذلك خشينا من الإرهاق لأن ذلك الأمر وضعنا تحت ضغط كبير لذا فضلنا دخول معسكر مغلق لزيادة تركيز اللاعبين والفصل بين بطولة افريقيا والدورى و اعتقد اننا سنقوم بعمل معسكر لمدة يوم واحد فقط قبل المباراة القادمة .

 

وعن اهتزاز أداء أحمد على قال ميهوب : أدى على مباراة جيدة  اليوم ولكنه حصل على الانذار الثالث وسيغيب عن المباراة القادمة بالإضافة لغياب سيد معوض لنفس السبب وسنجد البدلاء المناسبين لتعويض غيابهم .

 

بينما هاجم كابتن مؤمن سليمان مدرب فريق انبى سمير عثمان حكم المباراة قائلا " ما حدث لا يمكن السكوت عليه  حكم المباراة ظلمنا حيث احتسب ضربة جزاء للأهلى ثم تسبب فى إعادتها بالإضافة إلى أنه قام بإلغاء هدفين صحيحين لانبى " .

 

ونجح الأهلى فى الحفاظ على صدارة بطولة الدورى الممتاز المصرى بعدما حقق فوزا صعبا  بهدفين مقابل هدف على مضيفه انبى فى المرحلة الثالثة والعشرين من البطولة .

استمع لتصريحات ضياء السيد المدرب العام لفريق انبى

لاعب ذو صلة

X