البدرى: انبى قاتل أمامنا بضراوة وصعوبة المباريات ستزداد ومندهش من اعتراضات انبي

البدرى: انبى قاتل أمامنا بضراوة وصعوبة المباريات ستزداد ومندهش من اعتراضات انبي

قال حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أن فريقه حقق نقاط المباراة الثلاثة فى ظل صعوبتها خاصة بعد القتال العنيف الذى أظهره فريق انبى فى مواجهة الأهلى لاسيما أن هناك اهداف مطلوبة من كل فريق قبل نهاية المسابقة .

 

وأضاف المدير الفنى فى تصريحات تلفزيونية : واجهنا صعوبة كبيرة فى الوصول لمرمى فريق انبى نتيجة الحماس الكبير الذى يلعب به فريق انبى ولكننا قمنا بإجراء بعض التغييرات ودفعنا بأبو تريكة لاتاحة الفرصة للاعبينا للوصول لمرمى انبى وعمل ترابط بين خطى الوسط والهجوم .

 

وتابع : واجهنا تكتل دفاعى وإصرار كبير من فريق انبى على تحقيق نتيجة ايجابية ، وسنواجه هذه الصعوبات خلال جميع المباريات القادمة لذا لابد من تحقيق النقاط الثلاثة دون النظر إلى أى عوامل أخرى .

 

وعن ضربة الجزاء التى اعادها حكم المباراة قال البدرى : بعدما أهدرنا ضربة الجزاء نجح حسام عاشور من متابعة جيدة فى احراز هدف من اللعبة ورغم ذلك أعادها حكم المباراة بسبب تحرك بعض اللاعبين داخل المنطقة لذا اندهشت كثيرا من اعتراض لاعبو انبى خاصة أن الكرة دخلت المرمى بالفعل واعادتها ستعطى لهم الفرصة مجددا .

 

وأكمل : حفلت المباراة بالعصبية الزائدة من الفريقين خاصة بعد احتدام المنافسة بعد النتائج التى حدثت فى بقية مبارايات المرحلة الحالية وستزيد من صعوبتها فى المباريات القادمة .

 

وعن عودة تريكة قال البدرى : وجود أبو تريكة مهم جدا ووجوده داخل الملعب سيعمل على إعادة اللاعب إلى فورمة المباريات ، وهو قادر على صنع الفارق ويستطيع قيادة الفريق نحو مرمى المنافسين بقوة .

 

وأختتم البدرى : مازال لدينا مباراة مؤجلة و مجموع ما لدينا ثمانِ مباريات لابد أن نفوز بها جميعا لأن كل مباراة نفوز بها تقربنا من هدفنا وهو لقب البطولة خاصة أن النتائج تعلب فى صالحنا .

 

ونجح الأهلى فى الحفاظ على صدارة بطولة الدورى الممتاز المصرى بعد فوزه على مضيفه انبى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين فى المرحلة الثالثة والعشرين .

لاعب ذو صلة

X