الزمالك يواصل صحوته ويهزم الإنتاج "المتواضع"بهدفين نظيفين

الزمالك يواصل صحوته ويهزم الإنتاج "المتواضع"بهدفين نظيفين

 واصل الفريق الأول لنادي الزمالك صحوته بقيادة حسام حسن المدير الفني للفريق بعد أن استطاع أن يهزم الإنتاج الحربي صاحب المستوي المتواضع بهدفين دون رد في المباراه التي أقيمت بينهما مساء اليوم في إطار الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الممتاز ليرتفع بذلك رصيد الفريق الأبيض للنقطه 43.

 

الشوط الأول

بادر الزمالك بالهجوم عن طريق لاعبه محمود عبد الرازق "شيكابالا" عندما سدد كره من داخل منطقة الجزاء في الدقيقه 6ليتصدي لها  مصطفي كمال حارس مرمي الإنتاج الحربي,وفي الدقيقه 9 من عمر اللقاء أضاع أحمد جعفر فرصة هدف عندما سدد كره سهله من داخل منطقة الجزاء تصل إلي حارس مرمي الإنتاج.

 

وفي الدقيقه 12 سدد لاعب الزمالك السابق والإنتاج الحالي محمد ابو العلا كره رأسيه من عرضية جمعه مشهور لتمر بجوار قائم عبدالواحد السيد حارس مرمي الزمالك ,بعدها بدقيقه واحده سدد سامح العيدروس لاعب الإنتاج الحربي كره قويه من علي حدود منطقة الجزاءتصطدم بالعارضه, وبعد 10 دقائق كامله أي في الدقيقه 23 أخطأ محمود فتح الله مدافع الزمالك كره عرضيه داخل منطقة جزاء فريقه لتسقط أمام العيدروس الذي سددها وتصدي لها عبدالواحد السيد.

 

وفي الدقيقه 28 أحتسب محمد فاروق حكم المباراه خطأ ضد حسام عرفات أمام منطقة الجزاء لينفذه جمعه مشهوربشكل جيد ويتصدي له المتألق في هذه المباراه عبد الواحد السيد ,وقد شهدت الدقيقه 34 رعونة مهاجمي الزمالك بعدما مرر شيكابالا كره بينيه لحسين ياسر المحمدي أمام حارس مرمي الإنتاج ويمررها المحمدي لأحمد جعفر الذي تباطأ في تسديد الكره لتضيع فرصة هدف محقق ,بعدها مباشرةً يراوغ حسين ياسر أحد مدافعي الإنتاج ليسدد كره في يد مصطفي كمال.

 

وجاء هدف الزمالك الأول في الدقيقه 36 بعدما مرر أحمد جعفر كره رأسيه للمحمدي ليدخل المحمدي داخل منطقة الجزاء ويسدد كره بجوار مصطفي كمال الذي لم يستطع أن يتصدي لها لتسكن شباكه ,وقبل أن ينتهي شوط المباراه الأول سدد أبوكونيه كره تسكن الشباك الخارجيه.

 

الشوط الثاني

واصل الزمالك سيطرته علي مجريات اللقاء ومرر شيكابالا كره لأحمد جعفر الذي وجد نفسه أمام المرمي مباشرةً ليتباطأ فيها ايضا ويرجعها لحسن مصطفي الذي سدد بقوه خارج المرمي,وفي الدقيقه 50 أخترق حسن مصطفي دفاع الإنتاج بسهوله لينفرد بالمرمي ويسددها في جسد مصطفي كمال لترتد لحسين ياسر الذي مررها لشيكابالا وأضاعها الأخير خارج المرمي.

 

وفي الدقيقه 68 أضاع حسن مصطفي كره فوق العارضه بعدما تلقي تمريره من المحمدي,بعدها مباشرةً طالب شيكابالا بركلة جزاء عندما سقط أثناء صراعه علي الكره مع أحد مدافعي الإنتاج الحربي ,وفي الدقيقه 69 إنفرد أبوكونيه بالحارس عبدالواحد السيد ليسدد أبوكونيه الكره بسهوله في جسد عبد الواحد السيد الذي نال لقب رجل المباراه.

 

وقد أحرز الزمالك هدفه الثاني في الدقيقه 72 عن طريق ركلة جزاء نفذها مدافع الأبيض محمود فتح الله بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح حسام عرفات عندما رأى حكم المباراه وجود مخالفه على جمعه مشهور داخل المنطقه ,و واصل لاعبو الزمالك مسلسل إضاعة الفرص في ظل تواضع مستوي الإنتاج الحربي في هذا اللقاء وأضاع محمد عبد الشافي فرصه أخري بعدما سدد الكره من داخل منطقة الجزاء لتمر بجوار القائم.

 

 

 

لاعب ذو صلة

X