البدرى : خسرنا بخطأ ساذج وقادرون على التعويض وتركيزنا الأن فى لقاء انبى

البدرى : خسرنا بخطأ ساذج وقادرون على التعويض وتركيزنا الأن فى لقاء انبى

أرجع الكابتن حسام البدرى المدير الفنى لفريق الأهلى سبب الهزيمة أمام جانرز بطل زيمبابوى فى مستهل مباريات الفريق فى دورى الأبطال الأفريقى إلى وجود خطأ ساذج ارتكبه المدافعين مما أعطى هدف الفوز بسهولة  للفريق الزيمبابوى .

 

وقال البدرى فى تصريحات عقب المبارة للموقع الرسمى أنه غير راض عن أداء الفريق خلال الشوط الأول من المباراة حيث غاب عن اللاعبين التركيز وتنفيذ المطلوب منهم .

 

وأكد انه تعمد زيادة عدد اللاعبين فى وسط الملعب للسيطرة على منطقة وسط الملعب والتحكم فى سرعة المباراة ، بينما تم تكليف الثنائى احمد شكرى و احمد فتحى بالزيادة الهجومية من أجل القيام بدور صانعى اللعب للمهاجمين ، مشيرا إلى أنه دفع بابو تريكة وبركات من أجل تنشيط الجانب الهجومى وإدراك هدف التعادل إلا أن سوء التوفيق وقف حائلا .

 

وعاب على رأسى الحربة التحرك الخاطىء الذى لم يخلق فرص تهديفية على مرمى أصحاب الأرض مما أدى إلى ندرة الفرص أمام المرمى الزيمبابوى .

 

وأضاف البدرى أن هدف المباراة الوحيد جاء من خطأ ساذج للمدافعين لم يكن فى الحسبان ولكنه شدد فى الوقت ذاته على قدرة فريقه على التعويض فى مباراة العودة بالقاهرة بعد اسبوعين والتأهل لدور الستة عشر من البطولة .

 

وأشار البدرى إلى أن أرضية الملعب المصنوعة من النجيل الصناعى لم تؤثر على النتيجة ولكنها أثرت على أداء اللاعبين ولكن ليس بالشكل الكبير .

 

وأختتم المدير الفنى للأهلى بأن تركيز الفريق سينصب على الاستعداد لمباراة انبى القادمة فى بطولة الدورى الممتاز مما يستوجب غلق الملف الأفريقى مؤقتا لمواصلة الانتصارات المحلية وتصدر بطولة الدورى فى مسعى الفريق نحو اللقب .

 

يذكر أن فريق الأهلى استهل مشواره فى بطولة دورى الابطال الأفريقى بالهزيمة أمام جانرز بطل زيمبابوى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب روفاروا بالعاصمة هرارى فى دور الـ 32 من البطولة .

 

لاعب ذو صلة

X