إصابة اكرامى بشد فى العضلة الضامة والجهاز الفنى يشد من أزر اللاعبين بعد حالة حزن

إصابة اكرامى بشد فى العضلة الضامة والجهاز الفنى يشد من أزر اللاعبين بعد حالة حزن

أصيب الحارس شريف اكرامى بشد فى العضلة الضامة سيغيب على اثره عن الملاعب لمدة اسبوعين وذلك بعدما شعر اللاعب بالشد فى الدقائق العشر الأولى من الشوط الثانى فى المباراة التى جمعت الأهلى وجانرز بطل زيمبابوى .

 

وشعر اكرامى بشد شديد فى العضلة الضامة خرج على اثره من الملعب ليحل بدلا منه الحارس أحمد عادل عبد المنعم الذى أكمل المباراة ، وسيغيب اكرامى عن الملاعب لمدة تقارب الاسبوعين أو أكثر وفقا لتصريحات إيهاب على طبيب الفريق .

 

بينما أصيب الظهير الأيمن أحمد على بجرح قطعى فى الوجه خلال الشوط الأول من المباراة مما استدعى تدخل جراحى بسيط ، قبل أن يستكمل اللاعب الشوط الأول قبل أن يخرج قبل بداية الشوط الثانى ، وخضع اللاعب لمعالجة الجرح بخمس غرز فى موضع الإصابة بالوجه .

 

وعمت حالة من الحزن الشديدة على لاعبى الفريق بعد نهاية المباراة بخسارة الفريق الأهلاوى فى مستهل مبارياته فى البطولة الأفريقية وهو الأمر الذى جعل الجهاز الفنى بقيادة البدرى يشد من آزر اللاعبين مطالبهم بضرورة تحقيق الفوز فى مباراة العودة والتأهل للدور الثانى من البطولة .

 

و أكد الجهاز الفنى للاعبيه أن مشوار البطولة لم ينتهى بعد وعليهم أن يثبتوا ذلك فى مباراة العودة فى القاهرة بتحقيق فوزا كبيرا على فريق جانرز ليثبتوا أحقيتهم فى التأهل للدور الثانى .

 

وفاز فريق جانرز فى أولى مشاركاته الأفريقية على ضيفه الأهلى المصرى بهدف نظيف فى ذهاب دور الـ 32 من بطولة دورى الأبطال الأفريقى .

لاعب ذو صلة

X