نتائج تقييم أسيوط: فضل على القمة للمرة الأولى..وعودة "الماجيكو" للمنافسة

نتائج تقييم أسيوط: فضل على القمة للمرة الأولى..وعودة "الماجيكو" للمنافسة

شارك 5206 مشجع في تقييم أداء اللاعبين في مباراة بترول أسيوط والتي نجح الأهلي في العودة من حرارة أسيوط بالنقاط الثلاثة في مباراة أضاع فيها الأهلي فرصاً بالجملة وتلقى هدفاً من هجمتين على مرماه، وحصل اللاعبون على معدل درجات 5.60.

 

جاء في المركز الأخير شريف إكرامي وإن كان الهدف الذي دخل مرماه هو خطأ مشترك بينه وبين أحمد السيد ويتحمل فيه كابتن الأهلي المسئولية الأكبر نظراً لوجوب منع نانا من استلام الكرة قبل مواجهة اكرامي ونتمنى أن يعطي جمهور الأهلي الثقة لشريف وأحمد عادل عبد المنعم ومساعدتهما على تحسين مستواهما لأنهما يملكان المستوى البدني والفني لأن يصبحا حراس مرمى قادرين على حماية عرين الأهلي.

 

المركز الأول:   محمد فضل

 

بعيداً عن الهدفين الذين أحرزهما محمد فضل، فقد أدى مهاجم الأهلي أفضل مباراة له هذا الموسم من حيث التحرك والتهديد المستمر لمرمى ناصر فاروق ولو سجل فضل نصف الفرص التي لاحت له لخرج بضعف عدد الأهداف. وقد كان لبراعة اللاعب في الرأسيات الدور الأقوى للأهلى على مدار الشوطين وحاول فضل استثمار عرضيات معوض وشكري وبركات وفتحي ونجح في تسجيل هدفين من عرضية شكري وتريكة ليحصل على المركز الأول في التقييم بمعدل درجات 7.1 من عشرة.

 

 

المركز الثاني:   أبو تريكة

 

عودة حميدة "للماجيكو" وأداء ممتاز في الشوط الثاني، فقد أعطى تريكة للأهلي ما كان ينقصه في الفترة السابقة وهي التمريرات السحرية وتنويع الهجوم من العمق والأجناب والتحكم في اللقاء. وهو ما أراح بركات بشكل كبير وأعطاه حرية التحرك على الجناحين ليشكل مع تريكة الثنائي "المرعب" الذي ساهم في العديد من البطولات. مرر تريكة الهدف الثاني بعرضية متقنة، كما مرر أكثر من تمريرة لعماد متعب كاد أن يسجل منها وإطمأن جمهور الأهلي على نجمه أبو تريكة باللعب 45 دقيقة بمردود بدني جيد لينال المركز الثاني بمعدل درجات 6.77.

 

المركز الثالث:   سيد معوض

 

بعد أن نال قسطه من الراحة عقب انتهاء مباريات أنجولا استعاد معوض بشكل كبير لياقته ودوره المعهود في الفريق، خاصة مع تركيز الفرق المنافسة على الجهة اليسرى أثناء غيابه والتي حاول أيمن أشرف وعبدالله فاروق القيام بدورهما. لكن تبقى خبرة سيد معوض الفارق الهام حيث نجح في تشكيل جبهة نارية مع أحمد شكري وتبادلا المراكز والعرضيات ليرسلا أكثر من سبعة عرضيات في الشوط الأول شكلت الخطورة الأكثر على مرمى أسيوط واقتنص محمد فضل احداهم بهدف الأهلي الأول لينال سيد معوض المركز الثالث بمعدل 6.61 من عشرة.

 

وجاء الدرجات على الشكل التالي

 

لاعب ذو صلة

X