" كلاسيكو "الاسماعيلي والزمالك ينتهي لصالح الأهلي

" كلاسيكو "الاسماعيلي والزمالك ينتهي لصالح الأهلي

انتهي  "كلاسيكو" الكره المصريه بين الإسماعيلي والزمالك والذي أقيم بإستاد الإسماعيليه في إطار الإسبوع الـ21من الدوري الممتاز  بتعادل الفريقين سلبياً ليزداد الفارق بين الأهلي المتصدر وبتروجيت الذب قفز للمركز الثاني إلي ثماني نقاط.

 

الشوط الأول

 

شهد الشوط الأول سيطره نسبيه للإسماعيلي ولكن دون خطوره تذكرعلي مرمي الحارس عبدالواحد السيد,ولكن في الدقيقه 32احتسب حكم اللقاء فهيم عمرو ضربه حره لصالح حسين ياسرالمحمدي نفذها محمود عبد الرازق(شيكابالا)  لتمر بجوار قائم محمد صبحي حارس مرمي الدراويش,وقد ألغي حكم المباراه هدفاً للاسماعيلي أحرزه المعتصم سالم بداعي وجود دفع في منطقة الجزاء.

 

الشوط الثاني

 

في الدقيقه 47أضاع محمد السليتي مهاجم الاسماعيلي فرصه محققه بعد أن سدد كره بجوار القائم في ظل مضايقة أحد مدافعي الزمالك,وفي الدقيقه 54يضع علاء علي كره فوق العارضه من مكان رائع داخل منطقة جزاء الاسماعيلي,وقد أضاع عمرو الصفتي فرصه سانحه من رأسيه تصطدم بالقائم بعد عرضيه من زميله محمود فتح الله,وكاد مدافع الإسماعيلي إبراهيم يحيي أن يسجل هدفاً في مرماه بعد عرضيه من شيكابالا ولكن تمر الكره بجوار القائم.

 

وقد إستفاد بتروجيت من تعادل الفريقين ليقفز للمركز الثاني برصيد38نقطه بعد أن فاز علي غزل المحله بهدف نظيف وارتفع رصيد الزمالك والاسماعيلي الي37نقطه ليهبطا  للمركزين الثالث والرابع علي التوالي.

 

 

لاعب ذو صلة

X